اعلان

بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. تابع التظلمات على هذا الرابط

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024
نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

أعلن الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 رسميًا قبل قليل، ثم كشف عن موعد تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية للمتضررين الراغبين في التقديم لاسترجاع أوراق الإجابات الخاصة بهم.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة وكيفية التظلم عليها من خلال زيارة موقع بوابة الأزهر الشريف الرسمي.

كما تم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024 للقسمين علمي وأدبي وكذلك الطلاب ذوي البصيرة وطلاب غزة، و نسب النجاح للعام الدراسي 2024/2023 والنسب المئوية للنجاح في كل الأقسام.

رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

كشف الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، عن رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الرسمي وموعد ورسوم تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية. موضحًا أن طلبات التظلم على نتائج الثانوية الأزهرية ستبدأ السبت المقبل، بتكلفة 100 جنيه للمادة الواحدة.

وأشار إلى أنه يمكن للطالب مراجعة ورقة الإجابة بصحبة مرافق واحد، وستُعلن نتائج الطعون على بوابة الأزهر الإلكترونية. ويمكن الدخول لمتابعة التظلمات من هنا : https://www.azhar.eg

الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

أعلن وكيل الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، وعن موعد ورسوم تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

وأوضح أن منظومة التظلمات الإلكترونية للثانوية الأزهرية ستكون متاحة من السبت وحتى الاثنين 19 أغسطس 2024، توفيرا لوقت وجهد الطلاب وأولياء الأمور.

وفيما يتعلق بسداد رسوم تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية، فهي متاحة للطلاب إلكترونيًا عبر موقع المنظومة أو يدويًا من خلال الإدارة التعليمية، ما يُسهّل عليهم الإجراءات.

موعد نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية

من المُقرر أن تُعلن نتائج تظلمات الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية، تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج بسرعة وسهولة.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

يُمكن للطلال الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بتسجيل الرقم القومي بعد اعتمادها من قبل الأزهر الشريف رسميا : من هنـــــــــــا

أما خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية، فيقوم الطالب المستعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بالدخول عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، ثم الدخول عبر خدمات الأزهر الشريف، ثم الدخول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، بعدها كتابة رقم جلوس طالب شهادة الثانوية الأزهرية 2024، والضغط على أيقونة بحث وستظهر على الفور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عقب اعتمادها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
"الصحفيين" تدين اغتيال هنية: سياسة رخيصة وجبانة.. والاغتيالات لم تنجح أبدًا في تصفية قضية عادلة