اعلان

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. آخر موعد للتقديم

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية
وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، جاءت في مقدمة اهتمامات الكثيرين، ممن يحرصون على البحث عن فرص العمل الشاغرة، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم للكوادر المتميزة من المعلمين والإداريين، للالتحاق بفريق عمل المدارس المختلفة، والتي تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص.

وتعمل سلسلة المدارس على الحفاظ على جودة العملية التعليمية، مع تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، شروط القبول في الوظائف وأخر مواعيد التقديم.

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

تتعدد شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، حيث يجب أن يتوافر في المتقدم مايلي:

أولًا: يشترط ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عامًا في أول أكتوبر 2024.

ثانيًا: يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية، والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية في هذه الوظائف.

ثالثًا: يتاح التقديم لمعلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، كما يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

رابعًا: اشتملت الشروط أيضًا على التعامل مع الناجحين في الاختبارات، بنظام الندب أو المأمورية من جهة العمل إلى المدرسة، التي تم التقديم للإلتحاق بها.

خامسًا: عند الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتمادها من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسألة القانونية.

موعد التقديم بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

بدأ التقديم بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية بشكل رسمي، بداية من يوم 28 يوليو الماضي، ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى حلول يوم 8 أغسطس 2024، عبر الموقع الرسمي لبوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــا ) .

وظائف مدارس التكنولوجيا

ويجب الوضع في الإعتبار أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية، تأتي تزامنًا مع تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير التعليم تماشيًا مع الرؤية المستقبلية للدولة 2030، مع السعي لتحقيق التنمية المستدامة، والتي بدأت بتطوير التعليم الفني لتلبية احتياجات سوق العمل.

WhatsApp
Telegram