اعلان

الطقس غدًا .. تحولات جوية مفاجئة والحرارة تصل إلى 44° على هذه المناطق

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يبحث الأشخاص عن تطورات حالة الطقس غدًا على كافة مناطق الجمهورية، تزامنًا مع التحولات الجوية وارتفاع درجات الحرارة مجددا على مناطق الجنوب.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات الطقس غدًا الإثنين الموافق 5 أغسطس، موضحة حدوث طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث أجواء شديدة الحرارة رطبة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حارة رطبة على السواحل الشمالية، ويسود ليلا وفي الصباح الباكر طقس مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

الطقس غدًا

بخلاف ارتفاع درجات الحرارة هناك تطور واضح في حالة الطقس غدًا إذ يشهد تغيرات جوية ستحدث منها أمطار رعدية وسحب كثيفة على أنحاء، في ترتفع الحرارة وتصل إلى 44 درجة مئوية على أنحاء أخرى.

الطقس غدًا .. ارتفاع حراري وظواهر جوية مفاجئة

أوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية وفق آخر صور الأقمار الصناعية، استمرار تكاثر السحب الرعدية على مناطق متفرقة من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر (حلايب - شلاتين - رأس بناس- مرسى علم) يصاحبها سقوط الأمطار والتى قد تصل إلى حد السيول.

وأضاف خبراء الأرصاد، عبر بيان رسمي نُشر على مواقع، أن السحب الرعدية الكثيفة يصاحبها سقوط الأمطار والتى قد تصل إلى حد السيول على المحافظات المذكورة أعلاه.

تفاصيل الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الإثنين الموافق 5 أغسطس (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 36 : 25

المحسوسة 38

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 36: 26

المحسوسة 38

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 32 : 25

المحسوسة 35

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 40 : 31

المحسوسة 43

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 40: 24

المحسوسة 42

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 43: 28

المحسوسة 44

WhatsApp
Telegram