اعلان

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال

تابع نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة على موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد ساعات من الآن وفقًا للإعلان الرسمي أمس عن موعد ظهورها. والمُقرر له غدًا الثلاثاء 6/8/2024.

ومن المُقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمر صحفي للكشف عن نتيجة الثانوية العامة 2024 لطلاب الشعبتين علمي وأدبي، إذ ينتظر أولياءأمور الطلاب إعلان النتائج ومتابعة موقع الوزارة لحظة بلحظة ..

وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة، انتهت وزارة التعليم من وضع اللمسات النهائية لكل إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة أمس، على أن تكون يوم غد الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024.

وستعلن الوزارة عن أوائل الثانوية العامة خلال ساعات، ومن ثمّ الإعلان عن كشوف النتائج ونسب النجاح غدًا في مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل نتيجة الامتحانات لطلاب الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023 - 2024.

ومن المرتقب إتاحة النتيجة كاملة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي برقم الجلوس، وذلك بعد تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة .. موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تسجيل الإسم ورقم الجلوس بالدخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على هذا الرابط: https://moe.gov.eg/

أو من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم على هذا الرابط : https://emis.gov.eg/ حيث ستُعلن الوزارة عن قوائم النتيجة كاملة والتي ستشمل الدرجات ونسب النجاح لكل طالب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

- يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم على موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

- يختار الطالب كلمة (نتيجة الثانوية العامة 2023 - 2024).

- يُدخل الطالب رقم جلوس الطالب.

- يضغط الطالب على كلمة (عرض النتيجة).

يُمكنكم متابعة آخر أخبار إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وتوقعات مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان النتائج ورابط نتيجة الثانوية العامة و أوائل الثانوية العامة 2024 و آخر قرارات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة .. من هنــــــــا على موقع أهل مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال