اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2024.. خطوة بخطوة ( رابط مباشر )

موقع وزارة التربية والتعليم
موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2024، من أبرز الكلمات البحثية التي تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، بعد تحديد وزارة التربية والتعليم موعد الإعلان عن النتيجة، خلال مؤتمر صحفي يشارك به وزير التربية والتعليم، وكشف العديد من الخبراء أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن على المواقع الإخبارية والمنصات إلا بعد اعتمادها، من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمقرر له صباح الثلاثاء.

كما أن نتيجة الثانوية لن توزع النتائج على المدارس إلا بعد مرور 48 ساعة، من نشرها بالمواقع التي حصلت على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، كما أنه قد يتم التواصل مع طلاب الثانوية العامة الأوائل اليوم وليس صباح الغد، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي تفاصيل، مطالعة نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، بعد القيام بخطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة التالية:

- تسجيل الدخول على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــا ).

- ثم يقوم الطالب بكتابة اسمه ورقم جلوسه بشكل واضح وبكل دقة، وكتابة الشعبة ثم يقوم بالضغط على تأكيد البيانات، التي تم إدخالها .

- بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على زر الإستعلام، ثم يتم ظهور النتيجة بالدرجات، التي حصل عليها خلال امتحانات الدور الأول من الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة

مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024

جاء تحديد موعد إعلان النتيجة عقب وضع اللمسات النهائية، لكافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة، وبشكل عام فإن وزارة التربية والتغليم هي المنوطة بهذا الإعلان، دون النظر إلى المواقع الوهمية التي تستدرك الطلاب للحصول على بياناتهم واستخدامها بطرق غير قانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية والهجرة ونظيره التركي (بث مباشر)