اعلان

توو ليت المغني الملثم .. يتصدر قوائم Spotify العالمية متخفيًا بـ«ماتيجي أعدي عليكي»

 المغني توو ليت
المغني توو ليت

لم يتصدّر المغني توو ليت محرك البحث (جوجل) فحسب، ولكن سرعان ما دخل ضمن قوائم Viral 50 Global على منصة Spotify العالمية، وذلك بأغنيتين (ماتيجي أعدي عليكي) و(حبيبي ليه)، حيث احتلا المركزين التاسع والعاشر على التوالي.

وظهر المغني توو ليت باستايل غريب مرتديًا قناع غامض، في العديد من الفيديوهات الخاصة بأغانيه، ولا سيما ظهوره ملثما على دعايته لإحياء حفله الغنائي يوم 23 أغسطس الجاري ضمن فعاليات الدورة الثانية بمهرجان العلمين الجديدة بمشاركة فرقة كايروكي.

ووصلت أسعار تذاكر الحفل على النحو التالي :

الفئة الأولى: 80 ألف جنيه مصري.

الفئة الثانية: 50 ألف جنيه مصري.

الفئة الثالثة: 900 جنيه مصري.

الفئة الرابعة: 500 جنيه مصري.

توو ليت يثير الجدل .. من هو ؟

تسائل جمهور المغني توو ليت عن هويته وشكله واسمه الحقيقي، ومن هو تحديدًا الذي يظهر متخفيًا باستايل أغنيات تعود إلى فترة التسعينات، تشبه أغنية عمرو دياب «أيس كريم في ديسمبر».

وقدّم المغني توو ليت أغاني سابقة دون الكشف عن ملامحه وشخصيته الحقيقية، وهو ما دفع الجمهور لتخمين أكثر من اسم يدور حولهم شخصية تووليت.

المغني توو ليت

مزاعم السوشيال ميديا عن توو ليت

أرجع بعض رواد السوشيال ميديا، أن تووليت هو عبد الله ابن عمرو دياب نظرا لقرب ملامح جسمه منه بالإضافة لتأثره بالهضبة في أحد كليباته الغنائية التي طرحها. بينما أرجع البعض الآخر أن تووليت هو مغني الراب مهاب لوجود ملامح قريبة منه في صوت. فيما لمح البعض بأن تووليت المقنع هو الرابر خفاجي.

وأرجع بعض رواد السوشيال ميديا، أن تووليت هو عبد الله ابن عمرو دياب نظرا لقرب ملامح جسمه منه بالإضافة لتأثره بالهضبة في أحد كليباته الغنائية التي طرحها. بينما أرجع البعض الآخر أن تووليت هو مغني الراب مهاب لوجود ملامح قريبة منه في صوت. فيما لمح البعض بأن تووليت المقنع هو الرابر خفاجي.

أغاني توو ليت

لقت أغاني توو ليت الثمانية إعجابا من جمهور السوشيال ميديا، وهي «بقيت وحيد» و«عينيكي لون السما بالليل» و«لسه برىء»، بجانب أغنيات «ماتيجي أعدي عليكي» و«ليه بنخبي ومش بنقول»، إضافة إلى أغنية «حبيبي ليه» التي أطلقها على طريقة الفيديو كليب.

تُجدر الإشارة إلى أن الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، علقت على حفل تووليت وكايروكي، بخبر ترويجي يتضمن الكلمات التالية: (مستعد تبدأ حفلة لكايروكي بصوت Tul8te، يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة 2024 .. هنبدأ حفلتنا مع Tul8te بأغانيه المميزة اللي دخلت قلوبنا من أول ما سمعنا صوته.. هنستناكم في الـ U Arena عشان نعيش يوم كله مزيكا وأغاني بنحبها).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة