اعلان

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات.. خطوات الحصول على بطاقة الترشيح

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات
نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات، يستعد طلاب الثانوية العامة والذين انتهوا من تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات يوم الجمعة الماضي لمعرفة نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات، حيث من المقرر الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات خلال اليومين القادمين.

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات، خلال اليوم الأحد أو غداً الاثنين على أقصى تقدير سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات، حيث سيعلن وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور خلال مؤتمر صحفي نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات والحدود الدنيا للقبول بالكليات، كما سيتم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الثانية بتنسيق الجامعات، وكذلك الكليات المتاحة بالمرحلة الثانية بتنسيق الجامعات.

تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات

المرحلة الثانية بتنسيق الجامعات، فور الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات، سيتم تحديد الحد الأدنى للمرحلة الثانية بتنسيق الجامعات، والحدود الدنيا للشعب الثلاثة، وموعد تسجيل الرغبات بالمرحلة الثانية بتنسيق الجامعات وكذلك موعد الانتهاء من المرحلة الثانية بتنسيق الجامعات.

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات

نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات ، بعد الإعلان رسمياً عن نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات يمكن للطلاب الحصول على نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعاتمن خلال الدخول على موقع تنسيق القبول بالجامعات، والحصول على نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات من خلال اتباع الخطوات التالية..

خطوات الحصول على نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات

- يقوم الطالب بالدخول على موقع تنسيق القبول بالجامعات بالضغط هنا.

- يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الآن متاح نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات.

ـ يقوم الطالب بالضغط على احصل على نتيجتك الآن.

ــ يقوم الطالب بتدوين رقم الجلوس والرقم السري الموجود بشهادة الثانوية العامة ثم يقوم بإعادة تأكيد الرقم السري.

- يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الخطوة التالية.

- سوف يظهر للطالب نتيجة التنسيق بالجامعة والكلية التي تم قبوله بها.

- على الطالب طباعة بطاقة الترشيح الموجودة بموقع التنسيق والتي يظهر فيها نتيجته.

- يحتفظ الطالب ببطاقة الترشيح حيث سيتم الاستعانة بها أثناء تقديم الملف بالجامعة التي تم قبول الطالب بها، حيث تعد مستند رسمي لا غنى عنه في التقديم بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً