فتاة المستشفى.. محمد فؤاد يطالب بالقبض عليها بعد ادعائها قرابتها له

فتاة المستشفى
فتاة المستشفى

أثارت فتاة المستشفى أو السيدة التي ظهرت بعد أثناء أزمة المطرب محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، مُدعية قرابتها للنجم الذي تردد اسمه على إثر أزمة وقعت داخل المستشفى، تورطه في مشكلة مع جمهوره.

وخرج النجم محمد فؤاد عن صمته، وقام بنشر منشورا يطالب من خلاله الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك السيدة التي ادعت قرابتها وصلتها به.

وبعد 48 ساعة من ظهورها، طالب محمد فؤاد الجهات المعنية بالقبض على فتاة المستشفى أو المرأة التي أثارت غضب المصريين ودخلت على خط «خناقة المستشفى»، وادعت أنها ابنة أخت الفنان.

من هي فتاة المستشفى التي أثارت الجدل ؟

أصدر الفنان محمد فؤاد بيانًا رسميًا ضد فتاة المستشفى مطالبًا الجهات المعنية التدخل والقبض على الفتاة التي انتشر لها مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية بمستشفى عين شمس التخصصي وهي تدعي صلة قرابتها من الفنان محمد فؤاد وتحدثت بطريقة غير لائقة وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

وقال الفنان محمد فؤاد في البيان: «الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك».

وأثار الفنان محمد فؤاد الجدل في الأيام الماضية، بعدما تداول له مقطع فيديو له (خناقة داخل مستشفى عين شمس التخصصي) برفقة شقيقه، نظرًا لإصابته بجلطة وتلقي العلاج، حيث ظهر فؤاد بالفيديو وهو يدخل في خلاف ووصل الأمر للاشتباك بالأيدي مع أحد الأطباء في المستشفى وتجري حاليا التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

فتاة المستشفى

فتاة المستشفى

فتاة المستشفى .. سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبى على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذى كان يعانى آلامًا فى الصدر، مما أثار غضب فؤاد والمرافقين له، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية مع الطبيب المسؤول، وتعدى عليه بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وقال محمد فؤاد، إنه لا يفرق معه شئ سوى الاطمئنان على حالة شقيقه الصحية، مؤكدا أنه شقيقه عبده فى الرعاية المركزة وينتظروا مرور 24 ساعة لتخطى مرحلة الخطر.

وأشار إلى أنه فوجيء من رد فعل طبيب الطوارئ والذى كان يحاول الاطمئنان منه على صحة شقيقه، ليفاجئ به يطلب من الأمن إخراجه بعيدًا رغم أنه لم يصدر منه أى شئ مسئ للطبيب وكان كل همه هو الاطمئنان على شقيقه وفقط.

والذى اضطر إلى نقله لمستشفى أخرى لإجراء العملية العاجلة، مؤكدا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التى تضمن حقه وحق شقيقه الذى كان يعانى من جلطة فى القلب، وأجرى جراحة بالقلب فى مستشفى أخري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني (لحظة بلحظة) | محاولات من أصحاب الأرض