تنسيق المرحلة الثالثة.. الكليات والمعاهد المتاحة وموعد تسجيل الرغبات

تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات
تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، ينتظر طلاب الثانوية العاملة ذوي المجاميع المنخفضة، وكذلك الطلاب الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات لمعرفة موعد تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات وكذلك الكليات والمعاهد المتاحة بتنسيق المرحلة الثالثة.

الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثالثة

تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، يصل الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات إلى 205 درجة لنحو 264 درجة للشعبة العلمية بحد أدنى 50٪، وفي الشعبة الأدبية من 205 درجة إلى نحو 229 درجة بحد أدنى 50٪.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، سوف يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بعد انتهاء طلاب المرحلة الأولى والثانية للتنسيق من إجراءات تقليل الاغتراب على نتيجة المرحلتين الأولى والثانية بموقع التنسيق، فسوف يعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة عقب الانتهاء من إجراء تقليل الاغتراب وعقب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب سيعلن رسمياً عن موعد البدء في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بحد أدنى يصل إلى 50٪ للشعبة العلمية و 50٪ للشعبة الأدبية.

الكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات ، يقتصر تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، على بعض الكليات المحدودة بنظام الانتساب الموجه في الشعبة العلمية أما الشعبة الأدبية فتكون مقتصرة على المعاهد التعليمية الحكومية والخاصة بمصروفات.

WhatsApp
Telegram