رابط تقليل الاغتراب 2024 موقع التنسيق والوزارة ومنصات التواصل.. فتح باب التسجيل غدًا

رابط تقليل الاغتراب 2024
رابط تقليل الاغتراب 2024

نستعرض في التقرير التالي رابط تقليل الاغتراب 2024 الذي يبحث عنه الآلاف من طلبة الثانوية العامة، للتحويل من كلية إلى أخرى حسب النطاق الجغرافي.

ووجّه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتوعية طلاب الثانوية العامة بكيفية إجراء تقليل الاغتراب إلكترونيا 2024 بموقع التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد، للتسهيل على الطلاب ومساعدتهم في تجنب أي أخطاء قد تحدث معهم.

تقليل الاغتراب 2024

فيما يتعلق بتقليل الاغتراب حددت الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، دليلًا إرشاديًا لطلاب الثانوية العامة في سؤال وجواب.

ويُمكن توضيح كيفية إجراء تقليل الاغتراب إلكترونيًا 2024 بموقع التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد https://tansik.digital.gov.eg وذلك للتيسير على الطلاب.

تقليل الاغتراب

موقع تقليل الاغتراب 2024

سيتم فتح مرحلة تقليل الاغتراب 2024 أو التحويلات بين الكليات والأخرى المناظرة أو غير المناظرة في الجامعات. من خلال موقع التنسيق الالكتروني: على هذا الرابط من هنا .

ويبدأ تسجيل رغبات الطلاب لـ تقليل الاغتراب وفتح الباب أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لـ تقليل الاغتراب 2024 المناظر وغير المناظر وفي حدود النسبة المقررة وهي 10% وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024 حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024.

رابط تقليل الاغتراب 2024

تنسيق الكليات 2024 وتقليل الاغتراب

ويُمكن للطلاب متابعة كافة أخبار تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، والحسابات الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

- موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي : https://mohesr.gov.

- حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على (فيسبوك): https://www.facebook.com

- حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على (الإنستجرام) : https://www.instagram.com/mohesregypt/

- حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على (تويتر) : https://x.com/Mohesregypt?mx=2

- حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على منصة (ثريدز): https://www.threads.net/@mohesregypt

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية