الطقس غدًا .. أجواء رطبة على القاهرة والوجه البحري والعظمى تسجل 34°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نعرض في التقرير التالي تفاصيل الطقس غدًا الأربعاء 4 سبتمبر، المتوقعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وكافة مناطق الجمهورية، ودرجات الحرارة وأبرز الظواهر الجوية على الأنحاء، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا معتدل رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

كشف بيان الحالة الجوية بشأن الطقس غدًا الأربعاء أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحري وشمال الصعيد، يكون حار رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

فيما توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل ورطب ليلا على شمال البلاد مائلا للحرارة رطب ليلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وأغلب الأنحاء.

الطقس غدًا والظواهر المتوقعة

أوضح خبراء الأرصاد الجوية، حدوث هدوء في حالة البحر المتوسط إذ سيكون خفيف معتدل وارتفاع الأمواج إلى مترين. أما البحر الأحمر يكون معتدل مضطرب فيما ترتفع الأمواج به من 1.5 إلى 2.5 متر.

كما أوضح الخبراء، أنه بقدوم شهر سبتمبر واقتراب الخريف ستنخفض درجات الحرارة ويزيد الشعور بالبرودة مع توديع فصل الصيف حيث تهبط الرطوبة بشكل ملحوظ، مما يؤدي إلى الشعور بالبرودة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء الموافق 4 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 34 : 25

المحسوسة 36

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 33 : 24

المحسوسة 35

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 31 : 25

المحسوسة 34

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 38 : 31

المحسوسة 40

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 37 : 24

المحسوسة 39

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 41 : 28

المحسوسة 42

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً