مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعد تبكيرها رسميًا | (جدول)

 مرتبات سبتمبر 2024
مرتبات سبتمبر 2024

زاد معدل البحث عن مرتبات سبتمبر 2024 بعد قرار تبكيرها الرسمي، إذ ينتظر الموظفون في القطاع الخاص والحكومة، صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، بعد أن قررت وزارة المالية تبكير صرف الرواتب للموظفين هذا الشهر.

ويهتم العاملين بالدولة في قطاعيها العام والخاص، معرفة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بتاريخ الصرف المقرر، والزيادات المتوقعة على الرواتب، إذ حسمت الأمر في هذا الشأن موضحة أنه لا زيادة أخرى في الرواتب هذا العام، بينما سيتم تقديم موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024، ما أثار اهتمام المواطنين.

ويبدأ صرف المرتبات للموظفين في الدولة يوم 22 سبتمبر 2024، على أن يستمر لمدة 5 أيام، وينتهي يوم 26 سبتمبر المقبل.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

نعرض في السطور التالية، مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وفق الجدول الزمني الذي حددته وزارة المالية في بيانها الأخير.. على النحو التالي:

- صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 :

يوم الأحد 22 سبتمبر للعاملين في الوزارات التالية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

- صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024:

يوم 23 سبتمبر للموظفين في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

- صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 :

وذلك للموظفين المتخلفين عن المواعيد المحددة وفقًا لكل وزارة يكون في أيام: (24- 25- 26 من سبتمبر)

مرتبات سبتمبر 2024

طريقة صرف مرتبات سبتمبر 2024

يُمكن للأشخاص الحصول على مرتبات سبتمبر 2024 يوم القبض، من خلال فروع البنوك المختلفة، والبريد المصري، وماكينات الصراف الآلي ATM.

أما عن صرف المعاشات شهر أكتوبر 2024، فمن المقرر أن يتم الصرف بدايةً من يوم 1 من شهر أكتوبر.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي زيادة جديدة للمعاشات، موضحة أنه في حالة وجود أي زيادة بالمعاشات سوف يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التضامن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً