بدء تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر 2024 .. الآن على هذا الموقع

تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر
تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر

انطلق اليوم تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر 2024 إذ فتحت بوابة الحكومة المصرية باب تسجيل رغبات تنسيق جامعة الأزهر للطلبة الناجحين في الدور الأول للثانوية الأزهرية 2024.

وارتفع معدل البحث عن تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر الذي بدأ الآن إذ من المقرر أن يتم تسجيل رغبات القبول في جامعة الأزهر للعام الدراسي 2024 2025 عبر بوابة التنسيق، بحيث يسجل كل طالب رغباته بحرص، والتأكد من سلامة بياناته.

وبدأ تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر ضمن خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 التي تقدمها (بوابة الأزهر الإلكترونية) لطلاب الدور الأول والثاني من الثانوية الأزهرية بدءا من اليوم 7 سبتمبر الجاري وحتى يوم الخميس 12 من نفس الشهر.

بدء تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر

يستمر تسجيل رغبات تنسيق جامعة الأزهر هذا العام حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر الجاري.

ويبدأ طلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية تسجيل رغباتهم والذين تم اعتماد نتيجتهم، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 9 من سبتمبر.

رابط تنسيق الأزهر 2024

يُمكن للطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2024-2025 الدخول على رابط تنسيق الأزهر 2024 2025 وتسجيل رغبات تنسيق جامعة الأزهر عبر موقع التنسيق 2024 من هنــــا.

تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر

خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر على الموقع الرسمي

الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف وتسجيل رغبات طلاب الشهادة الثانوية في تنسيق الأزهر : https://tansik.digital/

- بعد الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية التي ستحولهم إلى بوابة مصر الرقمية ثم المتابعة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.

- ستظهر الشاشة التالية : من خلالها يمكنك الاطلاع على دليل البنين ودليل البنات الذي يحتوي على شروط وقواعد القبول في الكليات والمعاهد، وكذلك يمكنك الاطلاع على الحدود الدنيا للكليات والمعاهد لآخر عامين.

- يتم الضغط على تسجيل رغباتك (اضغط هنا لبدء التسجيل).

- بعد ضغط الطالب على رابط بدء التسجيل ستظهر لك الشاشة التالية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

- ادخل رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك لـ تنسيق الثانوية الأزهرية (الذي استلمه الطالب مع استمارة النجاح في الثانوية الأزهرية).

- أعد كتابة الرقم التأكيدي الظاهر في الصورة.

- اضغط على الخطوة التالية.

WhatsApp
Telegram