الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان الجدد.. خلال ساعات

الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان
الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان

تصدّر الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان الجدد البحث، والراغبين في الالتحاق بكلياتها للعام الدراسى الجديد 2025، فيما يزداد البحث عن رابط التسجيل والأوراق المطلوبة من الطلاب بجامعة حلوان، لإجراء الكشف الطبى عليهم.

الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان من المُقرر أن يبدأ خلال ساعات، وهو فرصة للعديد من الطلاب للتأكد من مقاعدهم في الكليات التي تقدموا لها، واتباع كافة الضوابط التي حددتها الجامعة قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025.

الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان 2024

ارتفع معدل البحث عن الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان 2024 وعن موعد حجز الكشف الطبى جامعة حلون 2024، للطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة التي تتطلب إجراء كشف. وخلال السطور التالية، نوضح موعد الكشف وما الأوراق المطلوبة من الطالب ولا سيما رابط التسجيل.

موعد الكشف الطبى حامعة حلوان 2024

تم تحديد موعد الكشف الطبى للطلاب الجدد جامعة حلوان 2024 بهدف الالتحاق بكلياتها للعام الدراسى 2024-2025.

وحددت الجامعة مواعيد الكشف الطبي للطلاب بداية من غدًا الاثنين 16 سبتمبر الجاري.

من المُقرر أن يتم إجراء الفحوصات في مقر الإدارة العامة للشؤون الطبية بالحرم الجامعي بعين حلوان، بإشراف من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة ونائبه.

رابط الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان

يُمكن للطلاب الدخول على رابط الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان للتسجيل بها

ويتمكّن الطلاب من التسجيل إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للإدارة الطبية بالجامعة من هذا الرابط هنا : http://mede.helwan.edu.eg/

الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان

بيانات الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة حلون 2024

يسجل الطالب الراغب في إجراء الكشف الطبي بجامعة حلوان البيانات التالية: (الاسم والرقم القومي والكلية والنوع، ثم ثم طباعة استمارة الكشف الطبي التي ستتضمن موعد الكشف المحدد). بالإضافة إلى عمل الفحوصات في مقر الإدارة العامة للشؤون الطبية بالحرم الجامعي بعين حلوان.

وشددت الإدارة على ضرورة التزام الطلاب بالمواعيد المحددة لهم، حيث لن يُسمح بإجراء الكشف في غير الموعد المقرر، وفي حال تخلف الطالب عن موعده، يتعين عليه حجز موعد جديد من خلال الموقع الإلكتروني.

أوراق الكشف الطبى المطلوبة بجامعة حلوان 2024

أوضحت جامعة حلوان أن سداد رسوم الكشف الطبي سيتم إلكترونيًا من خلال موقع التسجيل، وعلى الطلاب المتقدمين للكشف تجهيز تلك الأوراق :

- استمارة الكشف الطبي المطبوعة من الموقع الإلكتروني.

- صورة من بطاقة الترشيح للجامعة.

- بطاقة الرقم القومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا (4-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول بيدري