الطقس غدًا.. أجواء خريفية الساعات المقبلة وعظمى القاهرة 32°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يهتم الأشخاص بالبحث عن توقعات الطقس غدًا الإثنين 23 سبتمبر التي تشهدها القاهرة الكبرى والوجه البحري وجميع محافظات الجمهورية.

وفي التقرير التالي، نعرض حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء، وفق آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن تطورات الطقس غدًا بأن يسود طقس حار رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلاً.

وكشفت الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس غدا في مصر، تزامنا مع بدء فصل الخريف يوم الإثنين 23 سبتمبر، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلاً.

الطقس غدًا

الطقس غدًا والظواهر الجوية

أولا: نشاط الرياح :

أشارت خرائط الطقس، إلى حدوث نشاط رياح معتدلة على أغلب الأنحاء على فترات، والتي تنشط أحياناً، كما تتكون الشبورة المائية الخفيفة صباحاً على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ثانيا: فرص الأمطار :

تابعت الأرصاد الجوية، توافر فرص سقوط أمطار خفيفة غدًا الإثنين 23 سبتمبر، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس غدًا ودرجات الحرارة

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الإثنين الموافق 23 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 32 : 25

المحسوسة 34

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 32 : 24

المحسوسة 34

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 28 : 25

المحسوسة 31

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 35 : 31

المحسوسة 36

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 33 : 24

المحسوسة 35

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 37 : 28

المحسوسة 38

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً