من حفل تخرج كلية الشرطة (متصدر).. رسائل السيسي بعد الاضطرابات المحاطة بالدولة

حفل تخرج طلاب كلية الشرطة 2024
حفل تخرج طلاب كلية الشرطة 2024

ازداد البحث عن حفل تخرج كلية الشرطة 2024 بعد كلمة الرئيس السيسي التي حملت رسائل للمصريين، في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لدفعة 2023 - 2024 ، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.

ووقف الرئيس السيسي وحضور حفل خرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لدفعة 2023 - 2024 تحية لأرواح شهداء الوطن، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أمن وسلامة الوطن وحماية أراضيه.

وفي التقرير التالي نستعرض رسائل السيسي للمصريين على النحو التالي ..

في حفل كلية الشرطة.. رسائل عاجلة من الرئيس السيسي للمصريين

- أهنيهم على تخرج أبنائهم وبناتهم وأشكرهم على إعداد أبنائهم وبناتهم بشكل جيد، وقدموهم لبلدهم مصر حتى يشاركوا في حفظ أمنها واستقرارها.

- أشكر الخريجين والقائمين عليها على الجهد الذي تم خلال الدراسة.

- نعمل على أن يكون هناك ضابط شرطة قادر على القيام بعمله.

- اطمئن بشكل دوري على أحوال أكاديمية الشرطة وفي كل مرة نسعد بالمستوى الموجود، ومازال هناك جهد أفضل.

- نعمل على أن يكون هناك ضابط شرطة قادر على القيام بعمله بأحدث أساليب العصر.

- العالم والمنطقة تمر بظروف صعبة.

- نحرص على توازن سياستنا في ظل هذا الاضطراب الخطير الذيحذرنا منه وقلنا إن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم.

- محتاجين في بلدنا مصر إن إحنا نبقى متفهمين لده ونبقى متمسكين بثوابتنا.

- قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار من دخلها بما يمثل أكثر من 60% خلال آخر 8 أشهر بسبب التوترات في المنطقة.

- تحذير خريجي الشرطة من زيادة الوزن وتدخين السجائر.

السيسي من حفل تخرج طلاب كلية الشرطة

حفل تخرج كلية الشرطة .. كلمة وزير الداخلية

ألقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية كلمة خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة اليوم الأحد والتي جاءت على النحو التالي :

الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدق معاني الترحيب لتشريفكم والحضور الكريم الاحتفال بيوم الخريجين لنشهد لحظات غالية في حياة نخبة من شباب هذا الوطن اجتهدوا وثابروا طوال فترة دراستهم يقفون اليوم في صلابة حراساً للأمن ليؤكدوا، أنهم جديرون بالانضمام لصفوف عطاء رجال الشرطة لترسيخ دعائم الإستقرار لهذا الوطن العظيم.

ومن دواعي الفخر والاعتزاز مواكبة احتفالنا اليوم لذكرى نصر أكتوبر المجيد، الذي جسد بطولات ملحمة أبهرت العالم وفى هذه المناسبة يسعدنى وهيئة الشرطة، أن نتوجه بالتحية والتقدير إلى قواتنا المسلحة الباسلة راجين المولى عز وجل أن يكلل مسارات التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالأمة المصرية للمزيد من التوفيق والسداد.

تتقدم مصر بقيادة الرئيس السيسي لتحقيق الإنجازات والتطوير في كل المجالات مدعومة بإرادة وطنية لبناء دولة حديثة، مما كان له عظيم الأثر فى قدرة الدولة على مواجهة المتغيرات والأزمات المتتالية الناجمة عن تصاعد حدة الصراعات والإضطرابات على المستويين الإقليمي والدولي والتي ألقت بظلالها السلبية على المقدرات السياسية والاقتصادية لشعوب العالم، وفرضت على بلادنا تحديات كبيرة بحكم موقعها الجغرافي والمسئوليات الواقعة على عاتقها لدورها الريادي بالمنطقة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة