أسعار تذاكر العمرة 2024.. قبل حلول شهر رجب وأبرز الضوابط

أسعار تذاكر العمرة 2024
أسعار تذاكر العمرة 2024

أسعار تذاكر العمرة 2024، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بمطالعتها خلال الفترة الحالية، استعدادًا لعمرة شهر رجب وشعبان ورمضان، بعدما تم اعتماد ضوابط العمرة الجديدة، بين جموع شركات السياحة للبدء في تنظيم وإطلاق رحلاتهم، وتحديد أسعار العمرة هذا العام بالإضافة إلى إعلان موعد بداية موسم العمرة الجديدة، والتي تنطلق فعليا أولى رحلاتها خلال الأيام الجارية، مع قرب الأشهر المباركة التي يكثر فيها العمرة .

تذاكر العمرة

مع الالتزام بشروط العمرة والتي تتلخص في أن يكون الفرد مسلم وبالغ وحر وعاقل، بالإضافة إلى الإستطاعة وعدم وجود أي موانع شرعية، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي تفاصيل تذاكر العمرة المحددة، والضوابط التي يتم الالتزام بها المواطن، لاتمام العمرة كما هو منوط لها، دون وجود أي شيء يعوق القيام بها .

أسعار تذاكر العمرة 2024

حددت شركة مصر للطيران، بعد اعتماد الضوابط المتعلقة بالعمرة للموسم الحالي، اسعار تذاكر طيران العمرة، التي جاءت الأسعار كالتالي:

- تبدأ أسعار تذاكر طيران العمرة هذا الموسم من 11 ألف جنيها، لخطي السفر ( القاهرة – جده - القاهرة ) و ( القاهرة – الطائف - القاهرة ) .

- تصل أسعار تذاكر العمرة إلي 11500 جنيها لخط ( القاهرة جده – الطائف - القاهرة ) .

ضوابط العمرة الجديدة 2024

تم اعتماد ضوابط العمرة الجديدة قبل بدء موسمها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، كالتالي:

- تم تحديد المسافة القصوى المُصرح بها، للسكن بألا تزيد عن 3000 متر من الحرم المكي .

- في حالة زيادة المسافة عن الحرم عن 1250 متر، يشترط توفير حافلة سياحية أو عربات كهربائية، لنقل المعتمرين من وإلى الحرم.

أسعار تذاكر العمرة

- تقوم شركات السياحة بالتسكين بالمدينة المنورة بفنادق لا يزيد بعدها عن ساحة الحرم النبوي عن 800 متر.

- إضافة مشرف أساسي لكل 50 معتمر بدلاً من 135 معتمر، وذلك بهدف تحسين الخدمة المقدمة من المشرف للمعتمرين ، مما يتيح أقصى قدرة على تنظيم وتفويح رحلات العمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً