حريق التجمع الخامس .. جحيم النيران طال مطعم فنانة شهيرة بالتسعين الجنوبي (تفاصيل)

حريق التجمع الخامس يتصدر محركات البحث اليوم

حريق التجمع الخامس
حريق التجمع الخامس

تصدّر حادث حريق التجمع الخامس مؤشرات البحث في مصر، اليوم الأحد، والذي وقع مساء أمس السبت 12 أكتوبر، بعد أن نشبت النيران بشكل كبير في عدد من المولات والمحلات التجارية في المنطقة.

وبدأت النيابة العامة في القاهرة، سماع أقول شهود العيان، بشأن حادث حريق التجمع الخامس وأسباب الحريق الذي نشب بمول تجاري بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، وذلك أمس ليلا، مما تسبب في بعض الخسائر المادية.

أسباب حريق التجمع الخامس .. مطعم فنانة شهيرة

كشفت التحقيقات الأولية لجهات الأمن حول حريق التجمع الخامس أن النيران طالب مطعم ومول تملكه الفنانة راندا البحيري :

- سبب الحريق ماس نشب في وحدة التكييف الخارجية لأحد الكافيهات.

- امتد الحريق إلى مطعم برنسيس بالطابق الأرضي.

- تمتلك الفنانة راندا البحيري هذا المطعم.

- تسبب الحريق في احترق المطبخ ومنطقة الألعاب.

- وصلت النيران إلى 5 سيارات تواجدوا في مكان الحريق دون إصابات بشرية.

حريق التجمع الخامس

ملابسات حادث حريق التجمع الخامس

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن تفاصيل الحريق الهائل الذي نشب في مول تجاري بشارع التسعين الجنوبي بمنطقة التجمع الخامس.

ووفقا للتحريات والمعاينة الأولية التي أجرتها فرق المباحث والأدلة الجنائية، فإن الحريق بدأ داخل إحدى الشركات في المول نتيجة ماس كهربائي، ثم امتد بسرعة إلى المحلات المجاورة، بما في ذلك كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري، والذي يقع في نفس المجمع التجاري.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة حول اندلاع حريق داخل مول «برنسيس» في شارع التسعين الجنوبي، ما أثار حالة من الفزع بين المتسوقين وأصحاب المحلات في المنطقة، فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق مصحوبة بسيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى المباني المجاورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً