من هو محمد المشاري؟ صاحب تقرير mbc المسيء للمقاومة

محمد المشاري
محمد المشاري

تصدر من هو محمد المشاري؟ مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يشير الإسم إلى معد شبكة mbc صاحب التقرير المسيء للمقاومة الفلسطينية، والذي تعرض لهجوم شديد بعد وصفه حركة حماس وقياداتها بالإرهابيين، مما أثار حالة من السخط في جميع الأنحاء، فكيف له أن يصف المقاومة بالإرهاب، وقد أقدمت العديد من الدول بوقف ترخيص القناة، من البث لديها، وعلى رأسهم جمهورية العراق، تضامنًا مع القضية الفلسطينية، التي تمثل لب المقاومات، والدفاع عن الأراضي المحتلة منذ عام 1948 م.

صاحب تقرير mbc

وعلى الفور تعرض محمد المشاري لهجوم كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما وصفه للمقاومة الفلسطينية، قبل أن يغلق حسابه على موقع X، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات الخاصة بالحادثة التي أثارت السخط لدى الوطن العربي برمته على مدار الساعات الماضية.

التقرير المسيء للمقاومة الفلسطينية

ارتبط إسم محمد مشاري بالتقرير المسيء للمقاومة الفلسطينية، وعرف اسم المراسل والمذيع من خلال التقرير الذي نشرته قناة MBC عبر شاشتها عقب اغتيال يحيى السنوار قائد حركة حماس، حيث تحدث في التقرير ووصف القيادي يحيى السنوار زعيم المقاومة الفلسطينية بأنه إرهابي، و أنه إرتكب العديد من الجرائم، قبل أن يقتل في اشتباك مع القوات الإسرائيلية وأنه السبب في الدمار الذي حدث لقطاع غزة على أيدي الإحتلال .

صاحب تقرير mbc المسيء للمقاومة

من هو محمد المشاري؟

محمد مشاري هو معد برامج سعودي الجنسية، يقطن بالمملكة العربية، وقد تخصص في فن الإعلام والاتصال أثناء دراسته التي إنتهى منها بالفعل، كما أنه يعمل كمقدم فقرة تريند السعودية، التي يسعرض فيها أبرز الأشياء التي تحدث والتي تتعلق بحشد الرأي العام هناك، كما أنه يعمل كمعد وصانع للمحتوى في قناة MBC .

التي حصلت فيها الواقعة، كما أنه يبلغ العشرينات من عمره، ومتخصص في أخبار المملكة العربية السعودية، وقد حضر العديد من القمم والمؤتمرات الدولية، وأبرزها أنه حاضرًا في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي، لمحاربة داعش بالرياض الذي عقد فترة حروب داعش .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً