اعلان

بعد إصابته بكورونا.. أرقام محمد عواد مع الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

تعرض محمد عواد حارس مرمي الزمالك، لإصابه بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك بعدما جاءت نتائج التحاليل الخاصة به إيجابية، حيث كان اللاعب يقوم بشراء بعض المستلزمات الخاصة به ليقوم بعد ذلك بإجراء فحص فيروس كورونا الذى يتم إجرائه وهو متواجد فى السيارة.

ويذكر أن حارس الزمالك لا يعاني من أي أعراض ولم يخالط أي حالة مصابة بالفيروس في الفترة الماضية وحالته مستقرة وتواصل مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة في الساعات لقليلة الماضية، على أن يخضع لبروتوكول العلاج في الفترة الحالية مع الالتزام بالعزل المنزلي.

ويعد محمد عواد واحد من حراس المرمي المميزين، لعب خلال مشواره الكروي ضمن صفوف أندية الإسماعيلي، والمصري، والوحدة السعودي، قبل انتقاله لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 لتدعيم مركز حراسة المرمي بالفريق الأبيض.

- أرقام محمد عواد مع الزمالك

انضم "عواد" لنادي الزمالك في صيف 2019، وخاض مع الفريق الأبيض 16 مباراة في مختلف البطولات (7 بالدوري الممتاز – 5 في دوري أبطال إفريقيا – 3 بكأس مصر – 1 بكأس السوبر المصري)، بإجمالي دقائق لعب فعلية 1457 دقيقة، استقبلت شباكه 13 هدفًا، وحقق 9 "كلين شيت" رفقة أبناء ميت عقبة. توج محمد عواد مع الزمالك بكأس مصر العام الماضي، وكأس السوبر المصري على حساب النادي الأهلي، وكأس السوبر الإفريقي على حساب فريق الترجي التونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً