اعلان

مرتضي منصور يوجهة رسالة شكر لجماهير الزمالك بعد تصدره الترند

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتوجيه رسالة شكر للجماهير البيضاء، على دعمهم ومساندتهم على له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه سيستمر في مواجهة المرتزقة والفاسدين.

مرتضي منصور يتصدر الترند

وحيث دشن رواد التواصل الإجتماعي هاشتاج '#مرتضى_الأسد_منصور' الذي تصدر الكلمات الأكثر تداولا في مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' خلال الساعات الأخيرة.

وجاء نص بيان مرتضي منصور

الملايين الحاشدة الغاضبة تقف خلف الرجل الشريف .. انتهي الدرس ياغبي

كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللاخوة العرب وعلي رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلي قناته الوليدة فانتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم .

بيان مرتضي منصور

فخرجت الملايين علي تويتر لتبلغهم رسالة أن الاسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهي ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء انهم يستطيعون اسكات صوت الحق.

واطمأنكم انني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتي لو كان حياتي او حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا علي وطنكم وفي النهاية ساظل اكشف وافضح هذه العصابة الاجرامية التي اساءت لمصر والمصريين.

انسحاب الزمالك من الدوري

وأعلنت إدارة نادي الومالك برئاسة مرتضي منصور قرار انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على انسحابه من منافسات الدوري الممتاز، وامتناعهم لاجراء المسحات الطبية ضد فيروس كورونا التى تنظمها اتحاد الكرة استعداد لاستئناف النشاط، و تم الاستقرار على هذا القرار عقب اجتماع موسع حضره مرتضي منصور رئيس النادي و الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون و أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً