اعلان

دويدار يكذب طارق يحيى وقناة الزمالك: باسم مرسي لم يصاب بكورونا

باسم مرسي
باسم مرسي

فند أحمد دويدار، مدافع الإنتاج الحربي، الأنباء التي تحدثت عن إصابة زميله في الفريق، باسم مرسي، بفيروس كورونا، مؤكدًا أن اللاعب بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض.

وقال دويدار عبر حسابه الرسمي على "تويتر":""باسم معندوش كورونا وزى الفل الحمد لله، ومعندوش حاجة أصلا، ونتيجة تحليل كورونا سلبى وربنا يشفى كل مريض".

وكان طارق يحيى، قد أذاع عبر قناة الزمالك، خبر إصابة مرسي بكورونا، إلا أن زميله دويدار خرج ليكذب هذه الأنباء عبر حسابه الرسمي على تويتر.ومن جانبه، أعلنت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري برئاسة محمد سلطان، عن تسجيل 19 حالة إصابة بفيروس كورونا، بين أندية الدوري الممتاز حتى الأن، من خلال المسحات التى خضع له للاعبين تحت إشراف وتنظيم الاتحاد، استعدادًا لاستئناف المباريات من جديد.

وأشارت اللجنة الطبية بالجبلاية أن هناك 4 حالات جديدة بفريق بحرس الحدود و إصابة في صفوف طلائع الجيش ليكون عدد إجمالى الإصابات 19.

ومنذ إجراء نظام المسحات و الفحوصات لطبية على اللاعبين ظهرت5 إصابات من نادى طنطا، و 4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود، ولاعب من طلائع الجيش، ولاعب من دجلة وأسوان والاتحاد السكندرى والمقاولون والجونة، بالإضافة إلى 4 لاعبين من إنبى.

ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدوري المصري من جديد فلا منتصف أغسطس، وفق لما تم الأتفاق عليه بين مدربين الاندية المصرية ومسئولي اتحاد الكرة خلال الاجتماع التي تم عقده الأيام الماضية فى مقر الجبلاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً