اعلان

أهمها "استئناف دوري أبطال أفريقيا".. 3 أسباب دفعت فايلر لتجديد تعاقده مع الأهلي

فايلر
فايلر

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه ظهر اليوم، التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم جديد، وذلك في ضوء المفاوضات التي قام بها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية، والمكلف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

واستقر الأمر بعد عرض مرتجي الذي بذل جهدًا كبيرًا على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة، في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله، وسوف يعود فايلر للقاهرة الاثنين المقبل، لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب جعلت فايلر يوافق على التجديد بعد أن كاد يغادر القلعة الحمراء:

استئناف دوري أبطال إفريقيا

انتظر فايلر كثيرًا حتى أكد له مسؤولي الأهلي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، سيوافق على استئناف بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي وصل فيها الفريق للدور نصف النهائي.

مباراتين فقط، إذا نجح فايلر الفوز بهما سيكون أول مدير فني يحرز لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي في أول عام له، وبالتالي سيشارك في بطولة مونديال الأندية، ما يعزز السيرة الذاتية له.

استئناف النشاط في مصر

بعد قرار الحكومة المصرية عودة النشاط، واستئناف بطولة الدوري، طمأن هذا الأمر كثيرًا فايلر، حيث سيعود الدوري الذي قارب على الفوز به.

وبعودة الدوري ودروان علجة النشاط من جديد، سيوفر لـ المدرب تحقيق أهدافه مع الفريق، بعكس ما أشيع من استمرار توقف للنشاط، ما كان يربك حسابات وطموحات السويسري مع الأهلي.

تنفيذ مطالبه

وافق مجلس إدارة الأهلي على جميع مطالب فايلر منذ قدومه، سواء فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين، أو سيطرته على الفريق، ما ظهر جليًا في استبعاده لنجوم الفريق كحسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

وفي الأخير، وافق مجلس الإدارة على مطالب فايلر المالية، الخاصة بتجديد تعاقد مع بقية الجهاز الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة