اعلان

هل أصبح اتليتكو مدريد "عقدة" البارسا الجديدة ؟

برشلونة وأتليتكو مدريد
برشلونة وأتليتكو مدريد

يمر فريق برشلونة الأسبانى بقيادة كيكي سيتين بمرحلة صعبة وقاسية على جميع مشجعي ومحبي جماهير البارسا، خاصة بعد تعثر الفريق خلال مشواره بالدورى و زيادة المنافسة مع ريال مدريد على التتويج باللقب هذا العام.

تعثر برشلونة بالليجا

ومنذ أن عادت مباريات الدورى الإسبانى الجديد لم يقد الفريق الكتالونى الآداء أو الشكل المطلوب والمعهود من متصدر الليجا حينها حيث تعثر و دخل فىدوامة التعادلات و نزيف النقاط، وما يقابله تالق و فوز متتالى من الفريق الملمى الذي وضعه على القمة و أصبح الأقرب للتتويج باللقب.

أتليتكو عقدة البارسا

وآخر سلسة الإخفاقات التى مر بها برشلونة هو تعادلة الدراماتيكى أمس أمام منافسه الشرس صاحب المركز الثالث بالترتيب فريق أتليتكو مدريد حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وبهءه الكريقة يكون الروخي بلانكوس قد أعطى زيدان و كتيبة ريال مدريد هدية ثمينة فى تصدر الليجا مؤقتا و إيقاف برشلونة واستمرار نزيف نقاطه فى بطولة الدورى الأسباني

فلم تعد هذه المرة الأولى التى يلعب فيها اتليتكو مدريد دور المزعج بالنسبة للبارسا، فقد كان السبب فى خروج برشلونة من كأس أسبانيا فى دور النصف نهائي فى مفاجأة غير متوقعة

و بنتيجة مباراة أمس قد يساهم تعادله فى خسارة لقب الليجا وتتويج الريال بها، ولذلك فمن الواضح بأن اتليتكو مدريد بقيادة دييجو سيموني ستصبح ' عقدة' برشلونة الجديدة الذي يكبدة خسارة البطولات و الألقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف