اعلان

الريال ضد خيتافي.. فرصة جديدة أمام زيدان للابتعاد بصدارة الليجا الإسبانية

ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره خيتافي، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب الميرنجي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الاسباني 'الليجا'.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت 1، حيث مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لليجا الإسبانية في الشرق الأوسط.

فرصة جديدة أمام زيدان للابتعاد بصدارة الليجا الإسبانية

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، والابتعاد في صدارة الليجا، خاصة بعد تعثر برشلونة أمام أتليتكو مدريد.

برشلونة كان تعادل مع أتليتكو، الثلاثاء الماضي، بنتيجة 2-2، ليصبح أمام زيدان ولاعبيه، الابتعاد في صدارة الدوري، بفارق خمس نقاط كاملة عن البارسا، في حال الفوز على خيتافي الليلة.

الريال في الصدارة حاليًا برصيد 72 نقطة، فيما يملك البارسا 70 نقطة، مع تبقي 5 جولات فقط، وفي حال حقق الميرنجي الفوز، سيكون قد اقترب كثيرًا من اللقب الغائب منذ عام 2017، كما أن زيزو المدير الفني للريال لم يتوج بالدوري سوى مرة واحدة بالرغم من فوزه بدوري الأبطال 3 مرات.

ويملك زيزو كتيبة من النجوم، الذين من المتوقع أن يدفع بهم على دفعات خلال اللقاء، حتى لا يصيب لاعبيه الإرهاق بعد العودة من التوقف الكبير بسبب كورونا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام خيتافي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

الهجوم: بنزيما، رودريجو، جونيور

ريال مدريد يحتل صدارة الدوري برصيد 71 نقطة، فيما يأتي خيتافي في المركز السادس برصيد 52 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي