اعلان

مرتضي منصور: الزمالك يجيد المباريات الفاصلة.. وكارتيرون لديه الحرية فى اختياراته

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عبر المستشار مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك، عن تفائله باستكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'الكاف'، عن إقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربي، فيما يواجه النادي الأهلى نظيره الوداد المغربي، بشهر سبتمبر المقبل فى منافسات النصف نهائب من دوري الأبطال.

وقال مرتضى منصور بأن الزمالك يجيد في المباريات الفاصلة، مثلما حدث في مباراتي السوبر الأخيرتين ضد الترجي والأهلي، في فبرايرالماضي وتوج بلقبي السوبر المصري و الأفريقي'.

وصرح مرتضي منصورخلال فيديو نشره عبر صفحتة الرسمية بالفيس بوك أن باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض 'له مطلق الحرية في تحديد مكان معسكر الإعداد للبطولة الأفريقية سواء في اليونان أو إسبانيا أو السعودية أو الكويت، مؤكدا على حريته أيضًا فى إعادة تشكيل جهازه المعاون.

لاعبي الزمالك يجرون مسحة كورونا

كما توافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى للفريق على مقر النادى للخضوع للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا اليوم الجمعة.

حيث تم تأجيل موعد المسحة من الأمس إلى اليوم، على أن يتواجدوا داخل النادي على مراحل، للخضوع للمسحة، كما يجهز مجلس إدارة النادي الإجراءات الاحترازية من أجل استقبال لاعبي الفريق والجهاز الفني، استعدادا لخوض التدريبات.

وجدير بالذكر يعترض نادي الأبيض على عودة الدوري وتمسكه بإلغاء الموسم الحالي، وإقامة دوري للموسم الجديد في ظل ارتباط الفريق بمباريات دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | تسديدة من أحمد ياسر ريان