نجم نيوكاسيل يشعل الحرب بين كبار أوربا بسبب قيمته التسويقية

نيوكاسل
نيوكاسل

تسبب أحد نجوم نادي نيوكاسيل الإنجليزي في صراع محتدم بين كبار الأندية الأوربية، من أجل الظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى "آلان ساينت ماكسيمين" نجم نيوكاسل يونايتد ، باهتمام العديد من الفرق الكبرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي، بجانب نادي أرسنال الإنجليزي، ليشعل الصراع على ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وكان آلان ساينت ماكسيمي قد انتقل إلى نيوكاسل في صيف العام الماضي قادمًا من نيس الفرنسي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني ويبدو في طريقه إلى الرحيل بعد سلسلة من العروض المميزة في الآونة الأخيرة.

ووفقا لتقارير صحفية بريطانية فإن أرسنال يترقب إمكانية رحيل مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت وذلك ضمن صفقة الحصول على خدمات توماس بارتي نجم خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.

أما بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان، فقد يستخدم قوته الاقتصادية للحصول على اللاعب لتدعيم صفوفه بأحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث يعاني الفريق الباريس من رحيل جماعي قد يهدد مستقبل الفريق.

ودخل نابولي الصراع على ضم النجم الفرنسي ليكون ضمن صفوفه في الموسم الجديد، خاصة وان قيمة اللاعب التسويقية في المتناول، وهو على علم بأنه يستحق أكثر منها، لما يقدمه من مردود رائع في الدوري الأقوي في العالم" البريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل