اعلان

3 عوامل ساعدت في نجاح صفقة طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

نجح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فى التوصل الى اتفاق مع نظيره محسن صلاح رئيس المقاولون العرب، لانتقال طاهر محمد طاهر الى النادي الأهلي خلال الساعات القادمة فى فترة الانتقالات الصيفية.

وبلغت قيمة صفقة انتقال طاهر الى الأهلى بحوالى 20 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من الاتفاق مع نادى المقاولون بشكل رسمي حيث يتبقي الاتفاق الشخصي مع اللاعب ووضع الروتوش الأخيرة فى العقد.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 عوامل ساعدت فى نجاح صفقة ' طاهر محمد طاهر' للنادي الأهلى:

1- محمود الخطيب

يعد محمود الخطيب رئيس نادى الأهلى، من أهم العوامل التى ساعدت فى نجاح الصفقة واتمامها بشكل سريع دون أى مشاكل، خاصة وكان يتمسك نادي المقاولون باللاعب لاحتياجه

2-رغبة طاهر محمد طاهر

وساعد لاعب المقاولون فى نجاح الصفقة، حيث جاءت رغبة طاهرمحمد طاهر الأولى و الأخيرة الانضمام الى القلعة الحمراء عن أى نادى أخر او حتى عروض اجترافية مناسبة له ولادارة النادي، وهو ما ساعد الأهلى التحرك لضمه والتفاوض مع المقاولون، خاصة ورغبة اللاعب وفرت على الاهلى طريق طويل فى المفاوضات .

3- ادارة المقاولون

كما تعد مرونة ادارة المقاولون فى التفاوض و التعامل مع النادى الأهلى هو سبب رئيسي أيضا فى نجاح صفقة طاهر، خاصة وقدم الأهلى صفقات تبادلية مع القيمة المالية للاعب أمثال أحمد ياسر ريان أو باسم على أو حسين السيد، وحتى الآن لم يحددها أو يستقر بشأنها عماد النحاس المدير الفنى للذئاب الجبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً