اعلان

رمضان صبحي يهنئ شريف إكرامي بعيد ميلاده الـ 37

رمضان صبحي يهنئ شريف إكرامي بعيد ميلاده
رمضان صبحي يهنئ شريف إكرامي بعيد ميلاده

حرص رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، على تهنئة شريف إكرامي بعيد ميلاده الـ37 اليوم الجمعة.

ونشر رمضان صبحي على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات ' إنستجرام' صورة تجمعة مه شريف إكرامي وكتب عليها قائلًا: ' كل سنة وأنت طيب يا ابو نسب' .

رمضان صبحي يهنئ شريف إكرامي بعيد ميلاده

كما حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلى على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' على الاحتفال بعيد ميلاد شريف إكرامي، حيث نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة : ' نحتفل اليوم بعيد ميلاد حارسنا شريف إكرامي و نتمنى لك عيد ميلاد سعيد'.

ويعد الموسم الجاري هو آخر موسم لوحش أفريقيا ' شريف إكرامي' بعدما قرر الرحيل من الباب الكبير النادي الأهلي بعد مسيرة حافلة بالنجاحات و البطولات مع القلعة الحمراء، ولكنه فضل البحث عن تحدي جديد، والحصول على فرصة المشاركة فى المباريات خاصة وهو يشعر بأنه يستطيع العطاء.

ومازلنا فى انتظار اعلان شريف إكرامى خلال الفترة المقبلة عن وجهته النهائية بعد تأكيد رحيله عن الأهلى والتى تقترب من فريق بيراميدز، حيث يطمح إكرامى فى التألق من جديد و الالتحاق بالمنتخب الوطني.

ونجح وحش أفريقيا فى التتويج بقميص الأهلى العديد من الألقاب والبطولات منها 7 ألقاب دورى عام، لقب واحد كأس مصر، 6 ألقاب كأس السوبر، و لقبين لدوري الأبطال والسوبر الأفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً