اعلان

خالد الغندور: هجوم ميدو وشيكابالا ضدي سيكون له رد قريبا (خاص)

خالدالغندور
خالدالغندور

أكد خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق والإعلامي بقناة النادي، أنه حزين لما تعرض له من هجوم من قبل أحمد حسام ميدو، ومحمود عبدالرازق شيكابالا بعد شرارة الخلاف التي نشبت بينه وبين الثنائي.

وأضاف الغندور في تصريحات لـ أهل مصر، أن الثنائي بالنسبة لي أخواتي الصغار ولكن ما فعله عقب التدوينة التي دشنتها عبر موقع التواصل كان أمر صعب.

وأكمل:" بغض النظر عن أي حاجة، ميدو أخويا الصغير ولا يمكن أزعل منه لأنه متربي معايا وحملته وهو طفلًا ووالده كان مدربي، ونفس الكلام ينطبق على شيكابالا الذي يعد أحد أمهر اللاعبين في تاريخ نادي الزمالك".

وأضاف:" ميدو وشيكابالا تفهما بشكل غير صحيح عن تصريحي وأني كل ما أتمناه هو ظهور نجوم الزمالك من خلال قناة النادي فقط ولم أقصد أي شيء آخر".

واختتم تصريحاته:" أن ما قام بع الثنائي الزمالكاوي سيكون له رد رادع بالنسبة لي ولا أتحدث عن هذا الخلاف مرة أخرى عبر قناة الزمالك أو على صفحتي الخاصة".

وكان تردد ظهور شيكابالا المتواجد حالياً في معسكر الزمالك ببرج العرب مع ميدو في برنامجه الجديد لينتقد الغندور خروج قائد الأبيض من المعسكر للتسجيل في قناة أخرى غير قناة ناديه.

سخر شيكابالا من ما كتبه الغندور عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور وهو يتابع برنامج ميدو "ليشير إلى عدم وجوده في الحلقة" وقال في الفيديو : الساعة 11 ونصف ومفيش بندق، أكل فستق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل