اعلان

محامي صالح جمعة عن انتقاله للزمالك: الأمر مثير للضحك

صالح جمعة
صالح جمعة

انتشرت شائعات كثيرة الفترة الماضية، عن استعداد صالح جمعة لاعب النادي الأهلى للانتقال إلى غريمه التقليدي نادي الزمالك، على خلفية توترعلاقة صالح جمعة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بسبب إهمال اللاعب و عدم التزامه.

وما ساعد هذه الشائعات فى أخذ حيز كبير، هو تجميد فايلر لخدمات صالح جمعة تماما منذ تولية القيادة الفنية للأحمر، حيث لم يشارك جمعة معه فى أى مباراة حتى الآن.

وخرج أشرف عبد العزيز، محامي صالح جمعة، ليرد على كل هذه الشائعات، ليرفض كل هذ الأحاديث تماما، معلقًا عليها بأن الأمر أصبح "مثيرا للضحك".

وصرح عبد العزيز لقناة (MBC MASR) قائلًا: "صالح جمعة مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي، ينتهي بعد عامين ونصف، فكيف سيوقع للزمالك أو لأي فريق آخر؟".

وأضاف: "الجميع يتابع رغبة صالح في إثبات جدارته باللعب للأهلي، ورجوعه للتدريبات الجماعية بعد غياب، والإصرار الكبير الذي أظهره لإقناع فايلر".

وأتم: "لا أعلم مصدر هذا الكلام، صالح جمعة لديه إصرار وعزيمة، على العودة بقوة مع الأهلي".

وجدير بالذكر قرر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادي الأهلى، منح صالح جمعة لاعب الفريق فرصة جديدة لمدة شهرين، والتى تعد فرصة أخيرة له وسيتحدد عليها مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل نهائيا، كما ان صالح جمعة أثبت حسن نيته فى العودة مرة أخري من خلال انقاص وزنه و اتفاع المعدل البدني للاعب تدريجيا وهو ما شهد به جميع اللاعبين والجهاز المعاون لفايلر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن