اعلان

قناة الزمالك تذيع مبارة الفريق مع سموحة الودية اليوم

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

قررت قناة الزمالك، إذاعة أحداث مباراة الفريق الودية التى تجمع مع نظيره سموحة، في الخامسة مساء اليوم الأحد،ضمن فاعليات معسكر الفريق الأبيض المقام في برج العرب حاليًا.

كما ستعرض قناة 'الزمالك' عقب انتهاء المباراة الودية استوديو تحليليًا عليها يقدمه طارق يحيى، في السابعة مساءً، على أن يكون ضيوف الاستوديو التحليلي فاروق جعفر وإسماعيل يوسف.

وكان قد أعلن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، إذاعة اللقاء الودي الذى يجمع الفريق الأول لكرة القدم مع سموحة اليوم على قناة الزمالك استعدادا لخوض منافسات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وكتب الغندور عبر حسابه على فيس بوك قائلا:'رسميًا قناة الزمالك تذيع المباراة الودية اليوم الأحد بين الزمالك سموحة الساعة 5 مساء مباشرة '.

وأضاف: 'يسبق المباراة استوديو تحليلي علي القناة الساعة 4 عصرآ'.

قناة الزمالك قناة الزمالك

وتأتي هذه الودية في إطار استعدادت الفريقين، لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز في السادس من أغسطس المقبل، بعد فترة توقف منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويستعد الزمالك بقوة فى الوقت الحالى لخوض منافسات الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا ، ويأمل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى فى وصول الفريق إلى مستوي فنى وبدني عالي قبل خوض المباريات الرسمية للظهور بأفضل شكل بها والمنافسة بقوة على كافة البطولات خاصة دوري الأبطال والذى وصل به الزمالك إلى الدوري قبل النهائي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً