اعلان

3 تعديلات على قناة الزمالك بعد تصريحات مرتضي منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، فى تصريحاته الذي أدلي بها أمس السبت، عن عدة تعديلات فى سياسة قناة الزمالك التي سيتم إتباعها خلال الفترة القادمة، على خلفية الأزمات المثارة بين القطبين الأهلى والزمالك.

وجاءت تعديلات مرتضي منصور على قناة الزمالك بكيفية التعامل مع النادي الأهلى ورئيسها خلالها، بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة متبادلة بين الأهلي والزمالك، عقب انتشار فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي يخص مرتضى منصور وجه فيها سبابًا للخطيب بجانب اللاعب محمود عبد المنعم 'كهربا'.

وأدي هذا الفيديو إلى تقديم رئيس الأهلي عدة بلاغات ضد رئيس الزمالك سواء للحكومة المصرية برئاسة مصطفى مدبولي أو لمجلس الشعب برئاسة علي عبد العال بجانب بلاغ آخر للنائب العام.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 تعديلات على قناة الزمالك بعد تصريحات مرتضي منصور :

1- اسم الخطيب

طالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم ذكر اسم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بقناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك لازلة الفتنة بين جمهور القطبين وعدم ذكر اسم قناة الأهلى أيضا.

وقال مرتضي فى تصريحاته: ' مش عايزين نجيب اسم الخطيب في قناة الزمالك ثاني لا بالخير أو بالشر، عندما أريد توجيه الحديث له سأتحدث عنه في فيديو عبر صفحتي:.

2-الرد على الانتقادات

وتعهد مرتضي منصور بالرد على كافة الإنتقادات التى يتلقاها من الأهلى عبر شاشة الزمالك، لإعتبارها منبر النادي و التى من حقها التصدي لأي هجوم على النادي، مشيرًا فى تصريحاته قائلًا:' مصر أهم مني ومن الخطيب، في قناة الزمالك لو حد اعتدى علينا من الأهلي سنرد عليه'.

3-برنامج الساعاتي

وعن الأنباءالمتداولة بشأن قرار قناة النادي الأهلي بتقدم برنامج تحت إسم '6-1' رد مرتضي منصور قائلًا: 'الأهلى لو عمل برنامج اسمه 6/1 يعمله معنديش مشكلة، لأن الأهلي عنده قناة بقالها سنين مهزتش شعرة من راسنا، واحنا عندنا قناة بقالها كام شهر والدولة هي اللي عملتها وقلبت الدنيا عليهم، وممكن أعمل برنامج فى قناة الزمالك اسمه السعاتى، وأنا جاي من حوارى روض الفرج ومحدش يقدر علينا غير ربنا'.

وأضاف: 'أنا هعمل برنامج إسمه الساعاتي.. والتتر بتاعه أغنية ساعات ساعات لصباح، رئيس مجلس إدارة أسد لا أخاف إلا من الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية