اعلان
اعلان

وليد أزارو: أنا لاعب بالأهلى وعلاقتي بالاتفاق انتهت

وليد أزارو
وليد أزارو

صرح الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي والمعار إلى الإتفاق السعودي، عن عودته إلى القلعة الحمراء رسميًا، عقب انتهاء فترة إعارته مع نادي الاتفاق التي استمرت لمدة 6 شهور بعد انتقاله خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وذكر وليد أزارو في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية قائلًا:" أنا لاعب بالنادي الأهلي المصري، وعلاقتي بالإتفاق انتهت".

وأشارت الصحيفة السعودية ، أن وليد أزارو طلب إلغاء تخفيض 50% من رواتبه الشهرية خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، وهو ما قابلته إدارة الاتفاق بالرفض.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الاتفاق هددت وليد أزارو ووكيلة أعماله بتقديم شكوى إلى الاتحاد السعودي، من أجل منع انتقال اللاعب إلى نادٍ سعودي، خلال الموسمين المقبلين.

وفى سياق متصل، طلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فى خطاب رسمي من نظيره الاتفاق السعودي،عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، وعدم تمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء سبب رفض الأهلى بتجديد إعارة أزارو لعدم التزام النادي السعودي بدفع مستحقات اللاعب، ولا حتى باقي مستحقات الأهلي الخاصة بالصفقة، وهو ما دفع إدارة الأهلى إلى اتخاذ هذا الموقف بشأن اللاعب.

وفى نفس السياق، فقد خاطب الإتفاق السعودي قبل أسابيع النادي الأهلي، يطلب فيه تمديد إعارة أزارو حتى نهاية الموسم الجاري في المملكة، خاصة بعدما قرر الاتحاد السعودي عن استئناف الدوري هناك يوم 4 أغسطس المقبل.

ومن جانب الأهلى فقد رحب الأهلي فى لبداية بتمديد إعارة أزارو، خاصة واللاعب لن يُفيد الأهلي حال عودته حالياً، لأنه غير مُقيّد في قائمة الفريق لكن إدارة الاتفاق لم تُسدد باقي مستحقات الصفقة حيث يتبقى للأهلي 100 ألف دولار بعدما تمت إعارة اللاعب في يناير الماضي مقابل 200 ألف دولار حصل الأهلي على 100 ألف ومازال له مثلهم لدى النادي السعودي.

وجدير بالذكر شارك وليد أزارو بقميص الاتفاق السعودي في 7 مباريات في مسابقة الدوري، سجل خلالها هدفين، وصنع هدف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء