اعلان

حلم تشيلسي في البريميرليج يهدد استقرار برشلونة

تشيلسي
تشيلسي

يسعى نادي تشيلسي في العودة مجددا للمنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، بقيادة فرانك لا مباردة المدير الفني الجديد، ضمن خطة استراتيجية بدأ بتنفيذها منذ عودة النشاط الرياضي الذي توقف نحو ثلاثة أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

خطة تشيلسي لخطف تير شتيجن

وكانت خطة 'البلوز' استقطاب عددا من اللاعبين المميزين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وتجديد كبير في تشكيلة المدرب فرانك لامبارد، ونجح بالفعل في التعاقد مع الدولي الألماني تيمو فيرنر نجم فريق لايبزيج، وحكيم زياش من أياكس أمستردام، ويريدون ضم كاي هافيرتز من باير ليفركوزن، والآن وضعوا أنظارهم على أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

وبالرغم من وصول قيمة تير شتيجن إلى 80 مليون يورو، إلا أن تشيلسي لا يستبعد الأمر، ووضع عرضا مناسب للدولي الألماني وإدارة برشلونة، الأمر الذي يهدد تحطيم الفريق، خاصة وأن النادي الكتالوني يماطل حتى الآن في تجديد عقود لاعبيه، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة كورونا.

وعلى الجانب الآخر يسعى برشلونة لإنهاء أزمة توقيع الحارس الألماني حيث يعد من الركائز الأساسية التي يمكن التفريط فيها بأي ثمن، لا يتعرض الفريق للانهيار في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها داخل المستطيل الأخضر على المستوى الفني، وخارجه على المستوى الإداري، في ظل الأزمات العديدة التي اشتعلت بعد ضياع لقب الدوري الإسباني، لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً