اعلان

آخرها أفضل لاعب بالبريميرليج.. ألقاب حرم منها محمد صلاح بسبب التصويت

محمد صلاح
محمد صلاح

تلقى الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي، صدمة كبيرة اليوم الجمعة، بسبب لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي، التى تم الإعلان عنه اليوم، حيث كشف اتحاد رابطة الكتاب والصحفيين في إنجلترا، عن تتويج جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

وحصد هندرسون على أكبر نسبة تصويت من رابطة كتاب كرة القدم في انجلترا، من بين 14 نجمًا آخر في الدوري الإنجليزي، بعدما قدم موسم مثير في ليفربول ساهم خلاله في الفوز بالدوري الإنجليزي، متفوقًا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وزملائه في الريدز.

وهنا كانت صدمة "صلاح"، الذي حصل على صفر فى نسبة التصويت، بسبب عدم حصوله على أى صوت من قبل صحفيي كرة القدم الإنجليزية، بعد موسم جيد له استطاع أن يصبح فيه، هدّاف الفريق بعد تسجيل 19 هدفًا في 33 مباراة لعبها.

وبناء على ذلك قلت حظوظ الفرعون المصري من التتويج بلقب جديد فى مسيرته مع الريدز، وحرم التصويت صلاح من مضاعفة سعادته بعد التتويج بلقب البريمرليج كأول مصري يحقق هذا الإنجاز.

ولم تكن هذه المرة التى يخيب فيها التصويت آمال محمد صلاح، فى التتويج بالألقاب العديدة، تفاجئ المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعدم تصويت مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم له في جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، والذي حرمه من الفوز باللقب الغالي بالنسبة له أوحتى احتلال مركز مناسب فى جوائز الأفضل، علاوة على ذلك عدم تصويت الصحفي دانيال هاني، لمحمد صلاح خلال تصويت حفل توزيع الأفضل التى تنظمها فيفا وهو ما أكد على عدم تتويجه باللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً