اعلان

أحمد شوبير يعلق على تصريحات فاروق جعفر: لم أجلس يوما مع حكم في مباراة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى و منتخب مصر السابق، على تصريحات فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، الذي فجرها أمس الجمعة على قناة الزمالك، بخصوص منتخب مصر ووصله إلى كأس العالم 90.

وقال جعفر في تصريحات لقناة الزمالك، إن خلال تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1990، كان يتم مجاملة منتخب مصر في بعض المباريات، ويتغاضى الحكم عن احتساب بعض الكرات.

وهو ما علق عليه أحمد شوبير على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' قائلًا: 'على مدى ست سنوات كاملة كابتن للنادي الأهلي وأيضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم أجلس يوما مع حكم في مباراة لا محليا ولا افريقيا ولا دولياً'.

كما لم يكن شوبير الوحيد الذي تولي حق الرد على تصريحات فاروق جعفر المثيرة الجدل، حيث رد هاني رمزي لاعب منتخب مصر السابق عليه،

عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قائلًا: 'اتشرف بالانتماء إلي جيل 90 اللي من وجهه نظري من أفضل الاجيال في تاريخ الكرة المصرية بقيادة الجنرال ك. محمود الجوهري'.

وأنهى مدرب مصر السابق منشوره قائلًا: 'وصلنا لكأس العالم 90 كان حصاد جهد وتعب وولاء وحب لبلدنا من الجميع ادارة فنية وادارية ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها وليس بمجامله احد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة