اعلان

حمدي فتحي يجري مسحة طبية اليوم

حمدي فتحي
حمدي فتحي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق يجري مسحة طبية اليوم للاطمئنان على حالته.

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب يجري المسحة الطبية اليوم بشكل منفرد، وذلك بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن إجراء المسحات الطبية.

يذكر أن الأهلي يجري اليوم مسحته الطبية السادسة في الرابعة والنصف عصرا؛ للاطمئنان على سلامة الجميع داخل فريق الكرة بالنادي.

أكد ممدوح عيد، وكيل أعمال حمدي فتحي، لاعب وسط نادي الأهلي، أن اللاعب بحالة صحية جيدة ولم تظهر عليه أعراض فيروس كورونا حتى الآن.

وأضاف عيد في تصريحات لمراسل "أهل مصر" أن حمدي خضع لفحوصات طبية بعد كشف الحالة، وقام بعزل نفسة في المنزل حتى لا يتأثر أحد من الفيروس.

وأشار عيد، إلى أن النادي الأهلي قرر خضوع اللاعب لمحة طبية وفي انتظار النتيجة الجديدة حتى يعود اللاعب للتدريبات مرة أخرى.

وفرض الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية عقب إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق، عن إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا المُستجد.

وقرر النادي الأهلي عزل اللاعب مع التحذير من استخدام أدوات حمدي فتحي والحفاظ على الإجراءات الاحترازية المطلوب تنفيذها للحد من انتشار الفيروس، وعدم التهاون في هذه الإجراءات من أجل الحفاظ على سلامتهم والالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية حرصا على سلامتهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً