اعلان

بعد إصابته بـ كورونا.. ماذا قدم حمدي فتحي مع القلعة الحمراء؟

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلنت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة حمدي فتحي لاعب فريق الأهلى بفيروس كورونا بعد إيجابية عينة سحبه كورونا الأخيرة التي خضع لها الأهلي الأيام الماضية.

وحرص اتحاد الكرة على التواصل مع النادي لوضع اللاعب في عزل واتباع كل الإجراءات الاحترازية المعلنة من جانب اللجنة الطبية باتحاد الكرة في حالة ظهور أي إصابة كورونا بأحد الفريق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية بداية عودة حمدي فتحى للملاعب، خاصة بعدما تعافى من إصابة قطع فى غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني، الذي كان يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، في 11 نوفمبر الماضي.

ولكن سرعان ما تقف الإصابة بفيروس كورونا فى وجه حمدي فتحي مرة أخري، لتمنعه على أقل تقدير من المشاركة مع الأهلى لمدة أسبوعين فى التدريبات الجماعية أو حتى المباريات الودية التي يجريها استعدادا لعودة الدوري المصرى فى أغسطس المقبل.

وعطلت الإصابات سواء بقطع في غضروف الركبة أو بفيروس كورونا، حمدي فتحي من استكمال مسيرته مع الأهلي الذي انتقل إليه من إنبي، وسريعا ما انسجم حمدي فتحي نفسه وسط لاعبي الاهلى، حيث استطاع أن يشارك مع القلعة الحمراء في 37 مباراة بواقع 33 الموسم الماضي أحرز خلالهم خمس أهداف وصنع اثنين، بينما شارك في هذا الموسم في 4 مباريات محليا سجل خلالهم هدف وحيد.

وبناءا على الأداء المميز الذي قدمه مع الأهلى، استطاع لفت أنظار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، حيث انضم بالفعل إليه إلى أن منعته إصابة قطع فى الغضروف من استكمال مسيرته مع منتخب الفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً