المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مراسل قناة بي بي سي يهاجم مسؤولو قناة الأهلي: "هواة.. ولا أروج للمؤسسات"

أهل مصر
قناة الأهلي
قناة الأهلي

هاجم فراس العشي، مراسل قناة بي بي سي، مسؤولي قناة الأهلي، بعد التفاوض الذي وصفه بـ"الهاوي" معه على العمل في القناة، كمراسل لها من القارة الأوروبية.

ونشر العشي عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"اشفق على من قبلو القيام بهذا العمل. فهم باعو انفسهم مع باقي الجماهير العربية، ثم قامو بضرب مصداقيتهم، وحتى ماديا لم يكن في مقابل ذلك اي عقد. كل الذين ضهرو في الترويج هم ليسو على ذمة القناة. هذا بالاضافة الى اسلوب هاوي جدا في المعاملة".

وأضاف:"من دوريات عالمية،الى ربط مباشر الخ.. اولا انا صحفي مستقل ولا تملكني اي قناة. ولا يمكن ان ادعي الانتماء لقناة على ملك نادي ولا يربطني بها اي تعاقد.. اغطي الرياضة ولا اروج للمؤسسات ثانيا لايمكن ان اقبل لن اعد الناس بما انا على يقين انه لن يقدم الا اذا دخلت القناة في عالم القرصنة".

وتابع:"ثريد: وقع الاتصال بي من طرف ممثل لقناة الاهلي من اجل القيام بتقرير للقناة في باريس .الحقيقة لم ارفض مباشرة وكنت مستعد للتغطية الرياضية لأي قناة مختصة فهذا عملي. كنت انتظر ان يكون العمل مرتبط بالصحافة، اي تقرير حول البي اس جي مثلا. نهائي فرنسا".وانطلقت قناة النادي الأهلي، أمس الإثنين، مع تطويرها بعرض أغنية نشيد النادي التاريخية بأوركسترا سيمفوني من دار الأوبرا المصرية، احتفالًا بخطة التطوير التي أشرفت عليها شركة لايف التابعة لشركة استادات القابضة، وصاحبة حقوق إدارة وتطوير القناة.

وتحتفل القناة بعد التطوير بعزف النشيد التاريخي للنادي من خلال أوركسترا القاهرة السيمفوني، تحت إشراف أحمد الصعيدي، المدير الفني للأوركسترا المايسترو، وبمشاركة 44 عازفًا بقيادة محمد سعد باشا.

ويعد نشيد الأهلي من أبرز علامات النادي، والذي كتبه الأديب الراحل فكري أباظة بمناسبة العيد الذهبي للأهلي عام 1957، ولحنه محمود الشريف، وهو مستوحى من النشيد الوطني لثورة 1919 «قوم يا مصري» من كلمات بديع خيرى وألحان سيد درويش.

وتأتي كلمات النشيد الرسمي للنادي الأهلي على النحو التالي:

قوم يا أهلي

شوف ولادك والجنود

شوف كتايبك

شوف جنودك والحشود

شوف آيات النصر في كل العهود

شوف وسجل بيها أمجاد الخلود

إنت دايمًا إنت دايمًا

إنت دايمًا دايمًا دايمًا

في الأمام

كل نعمة في رحابك عندنا

دي مشيئة وإرادة ربنا

من شيوخك اكتسبنا مجدنا

ومن ولادك احتفظنا باسمنا

إنت دايمًا إنت دايمًا

إنت دايمًا دايمًا دايمًا

في الأمام

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدًا الأحد.. نشاط ملحوظ للرياح على الوجه البحري