اعلان

فايلر وكارتيرون يتسلحوا "بالناشئين" قبل عودة الدورى الممتاز

رينيه فايلر
رينيه فايلر

يستعد كلا من رينيه فايلر و باتريس كارتيرون المديران الفنيان للأهلى و الزمالك على الترتيب، الى عودة الدورى المصري فى شهر أغسطس المقبل بعد قرار الاتحاد المصري بعودة النشاط الرياضي بعد فترة إيقافات كورونا.

وفى اطار الاستعدادات لقطبى الكرة المصرية، خاض الاهلى والزمالك مجم عة من المباريات الزدية التجهزية، للوقوف على مدي جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، ومن أجل تجريب أساليب مختلفة للعب خلال الفترة القادمة.

ومن خلال وديات القطبين لاحظنا اعتماد فايلر وكارتيرون على ناشىء الفريق خلال الوديات، و الذي اظهروا تألق ومستوى رائع ينم عن اعتماد كلاهما عليهم الفترة القادمة.

فظهر فى وديات الأهلى كلا من عربي بدر الذي حظي باهتمام كبير من قبل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون جوكر الفريق الأحمر في السنوات المقبلة، نظرًا لإمكانيات اللاعب وقدرته على المشاركة في أكثر من مركز أبرزهم قلب الدفاع ووسط الملعب المدافع.

كما أن محمد شكري ناشىء الاهلى خطف الانظار اليه من اولى وديات الاهلى مع نادي سمومة حيث تالق خلالها، ليطمئن مسئولى الأهلى على مركز الظهير لأيسر فى المستقبل.

كما أن اسامة فيصل وحسام اشرف ناشيىء الزمالك ايضا خطفوا الانظار مع كارتيرن خلال وديات الفريق الذي خاضها استعدادا للدوري، ليكون انطلاقه لهم مع الفريق الأول الفترة القادمة.

حيث نجح حسام أشرف فى ادأن يقدم نفسه بشمل ولا أروع من خلال هدفه فى مرمي نادي طنطا، كما أن أسامة فيصل صاحب هاتريك ودية وادي دجلة بالتأكيد اقنع كارتيرون بادائه ومهارته و الذي سيكون له دور كببر مع الفريق الابيض الفترة القادمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً