اعلان

تحطيم "الجانرز" وطريق العودة للبطولات.. تشيلسي يحلم بلقب الكأس

تشيلسي
تشيلسي

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة بجميع أنحاء العالم، المواجهة المرتقبة بين نادي تشيلسي وأرسنال، في تمام الساعة السادسة مساءًا، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يسعى الإنجليزي فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسي، والمدير الفني الحالي لـ'البلوز'، إلى تحطيم 'الجانرز' نادي أرسنال، وتحقيق أول ألقابه كمدرب، ليعود بالموج الأزرق مجددا لمنصة البطولات.

وعن خوض المباراة النهائية لكأس الاتحاد، أكد لامبارد، أن الأمر لم يؤثر على تحضيراتهم للقاء، مشيرا أنهم لا يزالوا يرغبوا في الفوز، فإن توجو باللقب فسيبقى معهم مدى الحياة.

وقال لامبارد: إن اللقب يعني له الكثير، وسيكون الأمر صعبا، فهناك الكثير من المدربين العظماء لم يفوزوا بألقاب، لكن الآن نحن هنا وأرغب في حمله، مشددًا على أنه كان يرغب في حضور الجماهير، وسيكون الأمر غريبا من دونهم، لكنهم يحاولون التعود على الأمر في ظل الظروف الراهنة.

صفقات تشيلسي في الميركاتو الصيفي

استطاع تشيلسي تعويض غيابه عن سوق الانتقالات على مدار العام الماضي، بعد حرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات بفرمان من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، قبل أن يتم تقليص العقوبة.

رغم رفع الحظر على النادي اللندني في يناير الماضي، فإنه لم يتحرك لجلب لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، قبل أن ينتفض هذا الصيف بصفقات مميزة.

كان المغربي حكيم زياش، أولى صفقات تشيلسي للموسم المقبل، بعدما أعلن النادي الإنجليزي توصله لاتفاق مع أياكس أمستردام الهولندي، على ضمه في فبراير الماضي بداية من يوليو الحالي.

كلفت الصفقة خزائن البلوز 40 مليون يورو، من الممكن زيادتها إلى 44 مليون يورو بحساب المتغيرات والحوافز.

وينتظر زياش نهاية موسم تشيلسي حتى يتسنى له الظهور مع الفريق في المباريات بداية من الموسم المقبل.

وعزز تشيلسي صفقاته بتعاقد جديد من العيار الثقيل، عبر ضم المهاجم الألماني تيمو فيرنر، قادما من فريق لايبزيج مقابل 53 مليون يورو، وبذلك عزز'البلوز' هجوم فريقه بصانع ألعاب مميز بقيمة زياش، ومهاجم من الطراز الرفيع بجلبه فيرنر، ثاني هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 28 هدفا.

لم يتوقف تشيلسي عند هذا الحد، بل اقترب من تعزيز خط وسط الفريق بصفقة مميزة، عن طريق ضم كاي هافيرتز، لاعب باير ليفركوزن الألماني، حيث كشفت تقارير صحفية عن توصل النادي اللندني لاتفاق بالفعل مع اللاعب الدولي الألماني، يقضي بتوقيعه على عقد لمدة 5 سنوات، مع حصوله على راتب يبلغ 9 ملايين يورو.

وأفادت شبكة 'سكاي سبورتس' برغبة النادي الإنجليزي في تعزيز مركز حراسة المرمى بجلب السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

WhatsApp
Telegram