اعلان

يوفينتوس ضد روما.. تعرف على أبرز الغائبين عن صفوف اليوفينتوس قبل انطلاق المباراة

رونالدو
رونالدو

يوفنتوس ضد روما، تستمر منافسات الدوري الإيطالي بإقامة مباراة يوفنتوس المتصدر ضد روما في إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين من عمر المسابقة، حيث تحظي هذه المباراة بأهمية كبيرة لدى عشاق الفريقين لانتظار ما تقدمه هذه المواجهة من متعة وحماسية شديدة، بعدما استطاع اليوفنتوس حسم اللقب لصالحه قبل انتهاء البطولة بعدد من الجولات.

يوفينتوس ضد روما يوفينتوس ضد روما

أبرز الغائبين عن صفوف اليوفينتوس

يدخل اليوفنتوس هذه المواجهة وهو متصدر جدول ترتيب المسابقة، ويغيب عن صفوفه العديد من الأسماء صاحبة البصمة الواسعة خلال رحلة الفريق في بطولة الدوري، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ينافس علي لقب هداف البطولة الذي شهدت توقف طويل دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وكان النجم البرتغالي قد حقق رقما قياسيا مع اليوفينتوس منذ انتقاله اليه من النادي الملكي ريال مدريد الأسباني.

التشكيل المتوقع لمباراة اليوفنتوس ضد روما

جاء التشكيل المتوقع لمباراة اليوفنتوس ضد روما كالتالي:

تشكيل نادي اليوفنتوس

جيانلويجي بوفون – أليكس ساندرو – دانييلي روجاني – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو – سيموني موراتوري – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو – كريستيانو رونالدو – جونالو هيجواين – فيديريكو بيرنارديسكي .

رونالدورونالدو

تشكيل نادي روما

باو لوبيز – أليكساندر كولاروف – كريس سمولينج – فيديريكو فازيو – ليوناردو سبيناتزولا – أمادو دياوارا – جوردان فيريتو – برونو بيريز – هنريك مخيتاريان – كارليس بيريز – إدين دجيكو .

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما

تقام مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم في تمام الساعة التاسعة الاربع بتوقيت القاهرة، و هي بمثابة تحصيل حاصل لليوفي الذي ضمن التتويج رسميا باللقب، بعدما شهد الدوري الايطالي حالة من المنافسة خلال تصدر اليوفينتوس لجدول الترتيب و استمرار المحاولات لاختطاف الصدارة منه، حتي نجح في حسم لقب البطولة رسميا خلال الجولة 36.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن: نبحث مع أوكرانيا توسيع الضربات ضد روسيا