اعلان

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد حسن حمدي: صاحب الإنجازات الكبيرة

الأهلي
الأهلي

حرص النادي الأهلي، على الاحتفال بـ حسن حمدي، الرئيس التاريخي للنادي ، الذي يحتفل اليوم الثاني من أغسطس، بعيد ميلاده الـ71، حيث إنه من مواليد 1949.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك':'نحتفل اليوم بعيد ميلاد الكابتن حسن حمدي رمز الأهلي ورئيس النادي الأسبق وصاحب الإنجازات الكبيرة على المستويين المحلي والقاري.. الكابتن حسن حمدي عيد ميلاد سعيد'.

ويعتبر حمدي من الشخصيات المؤثرة في تاريخ النادي الأهلي، حيث توج فريق الكرة الأول، بالعدد الأكبر من الألقاب والبطولات في عهده.

حسن حمدي

يمتد تاريخ حمدي مع قلعة الجزيرة إلى أكثر من 42 عاما متصلة، منذ التحاقه بفريق الناشئين تحت 14 سنة عام 1962 ثم التدرج لاعبا دوليا موهوبا، استحق مع أدائه المميز لقب 'وزير الدفاع' بعد أن انضم لصفوف الفريق الأول موسم 71/1972 ولعب مباراته الأولى أمام دمياط، وهي المباراة التي فاز فيها الأهلي 5/2.

في انتخابات 17 نوفمبر عام 2000 عاد حمدي لتأكيد مكانته داخل النادي الأهلي، حيث انتخب نائبا للرئيس بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وبعد رحيل المايسترو صالح سليم في 6 مايو عام 2002 تقدم حمدي للترشيح لمنصب الرئاسة ولم ينافسه أحد ليفوز بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالتزكية ليكمل الدورة الانتخابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً