اعلان

رغم استضافة عاشور.. ميدو يظهر في قناة الأهلي بدلا من العميد (خاص)

ميدو يقدم برنامجة اوضة اللبس
ميدو يقدم برنامجة اوضة اللبس

شهد برنامج أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، "أوضة اللبس"، اهتمام الجميع منذ استضافة حسام عاشور قائد الأهلي، وخروجه بتصريحات نارية ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء، بسبب أزمته الأخيرة.

وبالرغم من اشتعال ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص من قبل جماهير الأهلي، إلا أن ميدو ينتظر مفاجأة مدوية، عبر قناة المارد الأحمر.

وأكد مصدر موثوق منه خلال تصريحات خاصة لـ " أهل مصر" أنه من المقرر أن يظهر ميدو عبر قناة الأهلي خلال الفترة المقبلة، بصحبة نجوم الكرة المصرية، للحديث عن استئناف الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وفرصة الأهلي والزمالك في المسابقتين.

وأشار مصطفى عبده نجم الأهلي السابق، إلى أن قناة الأهلي سيحدث بها متغيرات كثيرة خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن برنامجه"المجري" الذي سوف يذاع لاحقا، ستكون فيه مفاجآت كثيرة.

وكشف مصطفى عبده عن عدد من الأسماء التي تستضيفهم قناة الأهلي عبر برنامجه"المجري" الذي اقترب من الانطلاق، وكان على رأسهم أحمد حسام ميدو، والصقر أحمد حسن، وبعض رموز الكرة المصرية من كافة الأندية.

وأثار الأمر جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، من رواد السوشيال ميديا، حيث وجه العديد منهم نقدا لاذعا لإدارة الأهلي بسبب وجود ميدو ضمن الضيوف الذين سيظهرون في قناة الأهلي، بالرغم من إثارة قضية حسام عاشور قائد الأهلي مساء أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو