المشرف العام على التحرير داليا عماد

خروج صلاح.. رابطة الدوري الإنجليزي تعلن المرشحين لأفضل لاعب في الموسم

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح
اعلان

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2019-2020.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، فى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي لهذه النسخة، لتكون المرة الأولى للريدز من 30 سنة

وجاءت القائمة صادمة بعدما شهدت استبعاد للمحترف المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أن تضم سبعة لاعبين آخرين، من بينهم زميله السنغالي ساديو ماني.

افضل لاعب في الموسم افضل لاعب في الموسم

وضمت القائمة كل من :

1- ألكسندر أرنولد (ليفربول)

2- جوردان هندرسون (ليفربول)

3- ساديو ماني (ليفربول)

4- دي بروين (مانشستر سيتي)

5- داني إنجز (ساوثهامبتون)

6- جيمي فاردي (ليستر سيتي)

7- نيك بوب (بيرنلي)

وفى سياق متصل، أعلن اتحاد رابطة الكتاب والصحفيين في إنجلترا اليوم الجمعة، عن تتويج جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

واختارت رابطة كتاب كرة القدم في انجلترا، هندرسون من بين 14 نجمًا آخر في الدوري الإنجليزي حصلوا على تصويت من الصحفيين في البلاد، بعد موسم مثير في ليفربول ساهم خلاله في الفوز بالدوري الإنجليزي، متفوقا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وزملائه في الريدز.

وقلت حظوظ النجم الدولي محمد صلاح من التتويج بلقب أفضل لاعب بالبريميرليج، بسبب عدم حصوله على أى صوت من قبل صحفيي كرة القدم الإنجليزية، بعد موسم جيد له استطاع ان يصبح فيه، هدّاف الفريق بعد تسجيل 19 هدفا في 33 مباراة لعبها.

إقرأ أيضاً:
اعلان