اعلان

المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم،عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في المسابقة موسم 2019 - 2020 المنقضي.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كالتالي:

ألكسندر أرنولد ' ليفربول' - جاك جريليش ' أستون فيلا - ماركوس راشفورد و جرينود ومارسيال ' مانشستر يونايتد' - ماسون ماونت و بوليسيتش ' تشيلسي' - دين هندرسون ' شيفيلد يونايتد'.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسمالمرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

ويعد ألكسندر أرلوند هو اللاعب الوحيد هذا الموسم الذي ترشح هذا الموسم لجائزتي أفضل لاعب شباب وأفضل لاعب في الموسم، كما يعد رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي هو صاحب آخر نسخة من جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الإنجليزي.

كما كشفت الرابطة عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2019-2020، والذي نجح فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، فى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي لهذه النسخة، لتكون المرة الأولى للريدز من 30 سنة

وجاءت القائمة صادمة بعدما شهدت استبعاد للمحترف المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أن تضم سبعة لاعبين آخرين، من بينهم زميله السنغالي ساديو ماني.

وضمت القائمة كل من :

1- ألكسندر أرنولد (ليفربول)

2- جوردان هندرسون (ليفربول)

3- ساديو ماني (ليفربول)

4- دي بروين (مانشستر سيتي)

5- داني إنجز (ساوثهامبتون)

6- جيمي فاردي (ليستر سيتي)

7- نيك بوب (بيرنلي)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي