اعلان

من وقف القيد لـ كورونا..أزمات هددت مصير النادي المصري هذا الموسم

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

لازالت تتوالى الأزمات و الصعوبات على ادارة نادي المصري البورسعيدي، الذي هددت مصيره فى مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم الحالى ووضعته مهب الريح.

وبدأت أزمات الفريق البورسعيدي منذ قرار الفيفا الذي يفيد بإيقاف القيد للنادى المصرى لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجارى حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021،بسبب أزمة اللاعب شيخ موكورو

وبالطبع ستشكل هذه العقوبة أزمة كبيرة للمصري، فسيصبح مجبر على مجموعة اللاعبين الذي لديه ويغلق الباب امامه فى اجراء تدعيمات جديدة ترفع من مستوي الفريق، او حتى بيع اللاعبين.

وهو ما سيضع مسئولو المصرى البورسعيدى فى أزمة حقيقية، بسبب تلاحم مباريات الدورى وامكانية حدوث الاصابات التى تؤثر على آداء الفريق بقيادة طارق العشري، الذى اضطر الى الاعتماد على الناشيئين كمنفذ لحل أزمة القيد فى المصري.

كما لم تكن هذه هى الأزمة الوحيدة التى يمر بها المصري خلال هذا الموسم العصيب، ولكن مع بداية عودة مباريات الدورى الممتاز، ضرب فيروس كورونا اللعين صفوف الفريق وأصاب 21 فرد من اعضاء الفريق والجهاز الفنى.

حيث تم الاعلان فى بداية الأمر من قبل ادارة النادى بتأكد إصابة 16 من اللاعبين والجهاز الفني، عقب إجراء المسحة الطبية الأخيرة، السبت الماضي بعد مباراته مع الزمالك.

الا أن يعاود النادي ليعلن اكتشف إصابة خمس لاعبين جدد بفيروس كورونا، من بينهم محمود وادي مهاجم الفريق، ليطالب المصري من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع حؤس الحدود نظرا لاصابات الفريق الذي تم عزلهم فى الحجر الصحى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة