اعلان

أرنولد يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب هذا الموسم رسميًا

ارنولد
ارنولد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تتويج ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليج موسم 2019-2020.

وتوج ارنولد بالجائزة بعد تفوقه على كلأً من: جاك جيراليش من أستون فيلا، ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وماسون جرينوود من مانشستر يونايتد، ودين هندرسون من شيفيلد يونايتد، وكريستيان بوليسيتش وماسون ماونت من تشيلسي.

WELL IN, TRENT! 👏 TAA has been named @premierleague Young Player of the Season for 2019/20 🙌 #LFC #Trent #PremierLeague #Award #LiverpoolFC

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on Aug 14, 2020 at 2:01am PDT

ويعد صاحب ال21 عام أن أرنولد أول لاعب يفوز بالجائزة بنظامها الجديد، الذي ينص بداية من الموسم الماضي على أن يكون سن اللاعب أقل من أو في الـ23 من عمره.

ارنولد ارنولد

وظهر أرنولد بمستوى مميز ورائع مع العملاق الإنجليزي، وكان له دور كبير تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل خلاله سجل 4 أهداف، وصنع 13 آخرين، ليحقق رقم قياسي كأكثر لاعب يلعب في مركز دفاعي يصنع عددًا من الأهداف لزملائه.

جدير بالذكر أن رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي قد توج بالجائزة عن الموسم الماضي بعد قيادته مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية