اعلان

شريف إكرامي يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي قبل رحيله

إكرامي ورمضان
إكرامي ورمضان

حرص شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، قبل الرحيل نهائيا عن الفريق.

وأصدر شريف إكرامي بيان رسمي عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوضح فيه موقفه من الأزمة المشتعلة بسبب رحيل رمضان صبحي، وموقفه الحقيقي من هذا الأمر بعد الزج بإسمه بالضغط على رمضان ترك الأهلي والانتقال إلى بيراميدز.

إكرامي ورمضان إكرامي ورمضان

وجاء نص البيان كالتالي:

'خلال السنوات الماضية و بالتحديد آخر عامين وحتى الآن، يعلم الجميع داخل النادي ابعاد دوري داخل الفريق ولا أعني ما يخص اللاعبين فقط،لكن كقائد للفريق الأمر تخطى إلى ملفات أخرى بعيدة تماماً عن الملعب و القائمين علي الفريق شاهدين علي ذلك'.

وأضاف:' أؤمن دائماً بأن المواقف أكثر مصداقية من التصريحات، فمن آراد هدم مواقف سنوات طويلة مضت من أجل حدث لا يعنيني فله مطلق الحرية،فلست من هواة الجدل علي الاطلاق, في النهاية سيوثق التاريخ من اخلص و وفي حق الاهلي و من لم يوفي ومن يستفيد تحت قناع الوفاء'.

وتابع:' ذكرته هو جزء من تسديد حق النادي الأهلي الذي له فضل عليَّ و علي الجميع و لا انتظر شكر او اشادة او رصيد بل هذا واجب اي ابن بار تجاه نادية،لكن ليس المقابل ان يتم تشويهي من خلال استنتاجات مبنيه علي ظنون لا اساس لها من الصحه لمجرد ارتباط اسماءنا بنفس النادي الموسم المقبل'.

ووأوضح:' لا اتمني ان يكون خروجي من بيتي باحترام و وضوح لم يلق استحسان من البعض،مما ادي الي رغبة في افساد العلاقه مع النادي،فمهما زادت الضغوطات لن يتم استدراجي ابداً للهجوم علي اي شخص في سبيل دفاعي عن نفسي،فكلنا لاعبين ومسئولين لسنا سوى مراحل مؤقتة في حياة كيان كبير باقي'.

وووجه رسالة للجماهير قائلا:' أناشد الجماهير أولاً كقائد للاعبين بوضع استقرار الفريق كأولوية خلال الفترة القادمة لما فيها من مباريات هامه قبل البطولة الافريقية الغائبة عن النادي منذ سبع سنوات والابتعاد عن أي جدل قد يؤثر علي تركيز اللاعبين في هذه الفترة الحرجة'.

كما طالب الإعلام تحري الدقة قائلا:' أرجو من الاخوة الاعلاميين والصحفيين بتجاهل المصادر الصفراء و تحري الدقة الشديدة فيما يتم تداوله عني بخصوص هذا الملف فاي شيء قابل للتغافل إلا ما يمس علاقتي الطويلة بالنادي و لن اقبل ان يتم المساس او التلميح او الاسقاط بأي طريقة تؤثر علي هذه العلاقة'.

إكرامي ورمضان إكرامي ورمضان

وعن ملف رمضان صبحي:' ملف رمضان ودوافع قراره فهو شيء يخصه وهو الوحيد الذي يملك حق الحديث عنه ولا املك حق التعليق سلباً او ايجاباً مهما بلغ حجم العلاقة والثقة بيننا،و مراعاةً لحساسية الموقف امتنع عن إبداء أي رأي بخصوص هذا القرار حتي لو زاد او أنقص من رصيدي جماهيرياً،بل حفاظاً واحتراماً لعلاقتنا '.

وشدد:'علي مدار عامين عاد فيهم رمضان إلى الأهلي معاراً لم يحدث أن تم الاسقاط علي اي دور لي او لوالدي،فالسؤال هنا لماذا تم الزج بنا عند فشل اتمام التعاقد!هل فقط لمجرد ارتباط اسماءنا بنفس النادي!!ام لمجرد تصريح والدي بان رمضان سيتأثر برحيلي!ام الحاجه لوجود كبش فداء يتحمل مسئولية ماحدث'.

وأتم:'لم اعتاد الاختباء او الاختفاء و حتي في اصعب الظروف تعودت ان اواجه الجماهير بصدق خلال اعوام مضت،و كل ماكتبته ليس تبريراً وإنما هو حق الجماهير الراغبة في معرفة الحقيقة التي ربما لا يريد البعض سماعها، في النهاية كل الاحترام والحرية لكم في اعتقاد أو ظن ما تشاءون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً